هز لوسيوس الأول رأسه ، "لا ، هذا ليس السبب في أنني لم أقترح عليها. حسنًا ، أولاً ، يجب أن أعترف أن هذا كان أحد الأسباب الرئيسية ، لكن ليس بعد الآن. سترا ، في اللحظة التي أتزوج فيها من ماركيز وينتر ، ستفقد كل شيء حققته حتى الآن ".لقبها الفارس ، ثروتها ، أراضيها ، مرتبتها ، وحتى اسمها الأخير "وينتر ..."
لم يكن لوسيوس الأول يريد أن تكون المرأة التي أحبها غير سعيدة. هذا هو سبب تخليه عنها. وتابع الإمبراطور: "أريد حقًا أن تكون المركيز سعيده. لذلك ، أنا على استعداد للتخلي عنها. يمكنني أيضًا أن أتمنى لها الأفضل عندما تتزوج من رجل آخر. يمكنني حتى أن أكون على ما يرام مع تعريض نفسها للخطر للقيام بعملها ... "
اظلمت عيون الإمبراطور ، مما جعل سترا تشعر بالحزن أيضًا. الآن بعد أن سمعت سبب لوسيوس الأول ، يمكنها أن تفهم. بالطبع، كان محقا. بوليانا التي عرفوها لن تكون سعيدة بسماع اقتراح الإمبراطور. من المحتمل أن تشعر بوليانا بالقلق من أن لوسيوس الأول كان يفقد بصره وتتصل بالطبيب الملكي على الفور.
أدركت سترا أن الإمبراطور يحب بوليانا حقًا ؛ شعرت بالإعجاب والغيرة.
في هذه الأثناء ، تذكرت لوسيوس الأول الأوقات التي عرضت فيها بوليانا نفسها للخطر. استخدمت جسدها لحماية سترا من الغزلان وتوري من السكين الذي ألقاه ماركيز سيزي.
المرأة التي أحبها ... كانت فارسًا. هذا يعني أنها عندما تخاطر بحياتها لإنقاذ سيداتها ، يجب الإشادة ببوليانا. ومع ذلك ، بعد حادثة الغزلان ، كان لوسيوس الأول واضحًا بشأن أمره. قال لها ألا تخاطر بحياتها مرة أخرى.
طلب منها أن تعيش.
المرأة التي أحبها كادت أن تموت أمام عينيه. لم يحدث ذلك مرة واحدة فقط ، بل مرتين. أراد لوسيوس الأول سعادة بوليانا حقًا. بغض النظر عمن اختارته زوجًا لها ، فقد قرر قبولها حتى لو كان الرجل منقبًا عن الذهب.
لكن بوليانا استمرت في المخاطرة بحياتها ، رغم أنها كانت تتوقع الزواج. إذا ماتت ... فلن يهم شيء بعد الآن. ارتجف لوسيوس الأول قبل أن يقف فجأة.
"أنت على حق ، سترا. أنا أحب بول ".
حدقت سترا في مفاجأة بينما استمر الإمبراطور في التذمر. لقد بدا وكأنه مجرد عيد الغطاس.
"ليس لدي حظ مع النساء. ماتت أمي عندما كنت صغيرة . ماتت إحدى زوجاتي بعد أن أنجبت ابنتي ولن تكون الزوجات الأخريات زوجتي ".
أظلمت عيون لوسيوس الأول وهو يواصل حديثه ، "وكادت ماركيز وينتر أن تموت مرتين هذا العام." بدا الإمبراطور الآن مصمما.
"أنا لقيط أناني ، لذلك لن أتراجع بعد الآن."
"جلالتك؟"
"سأذهب وأقترح على ماركيز وينتير الآن."