اتفق السير دوناو والسير هاو مع زوجتيهما."أشعر بنفس الطريقة ، أبي. أنا أحترم رغبات أختي المتبناة ".
"أنا أيضًا يا أبي. أنا متأكد من أن السير بول لم تتخذ هذا القرار باستخفاف ". عرف الأخوان أن بوليانا كانت امرأة ذكية وحذرة. لقد اعتقدوا أنها كانت ستدرس جميع العواقب المحتملة لزواجها قبل اتخاذ هذا القرار. لكن الحقيقة كانت أن بوليانا قررت القيام بذلك بطريقة متهورة جدًا. في الواقع ، إذا قبلت عرض السير بيكا سينيور جروًا ، لما قررت بوليانا الزواج أبدًا. كانت بوليانا في وضع ضعيف عاطفيًا لأنها شعرت بالوحدة الشديدة ، وعملت بشكل مثالي لصالح فراو. كان يومه المحظوظ.
في النهاية ، اتفق الجميع على الطاولة على أنه يجب عليهم جميعًا احترام قرار بوليانا. السير ديك ، الذي كان يشعر بالحرج ، لم يقل الكثير. يبدو أنه كان الشخص الوحيد الذي علم بإعلان فراو عن رغبته في الزواج من بوليانا من أجل مالها. ربما كان من الأفضل للناس ألا يعرفوا عنها وإلا فسوف يزعجهم أكثر.
أومأت فانيسا وفاكسي برأسها ، "نحن سعداء للغاية بأن السيده بول تتزوج من شخص في نفس عمرها."
"تمامًا ، أتذكر أنها قالت لنا إنها لا تريد الزواج من رجل أصغر سنًا."
شعر السير دوناو بالحزن قليلاً ، متذكرًا كيف كانت بوليانا حبه الأول ، لكن مشاعره تجاهها أصبحت الآن ذكرى بعيدة ومحبوبة. أحب زوجته وابنته.
بينما كان الجميع يتجاذبون أطراف الحديث بشكل ودي ، استمرت السيدة بيكا في التذمر ، "فراو ... فراو..." بدا الاسم مألوفًا. كان لديها شعور سيء حيال ذلك ، وفجأة نظرت إلى الأعلى.
"سيدي دوناو ، هل قلت إن السير بوليانا ستتزوج فراو سنيك؟"
"نعم. اسمه فراو وهو من عائلة سينك. يعمل حاليًا كطالب بارون ريديكال ؛ انه طبيب."
أصبح وجه السيدة بيكا متصلبًا. كانت عادةً سيدة هادئة جدًا ولطيفة المظهر ، لكن في هذه اللحظة بدت وكأنها ساحرة. بدت غاضبة للغاية ، وهو أمر غير عادي للغاية. كان من الوقاحة أيضًا أن تبدو غير سعيد جدًا أمام الضيف. أمسك السير ربيع يد زوجته بلطف وسألها: "عزيزتي، ما بك؟"
"فقط أعطني لحظة. أنا بحاجة إلى التفكير. فراو سينك ... فراو سينك ... إذًا سيكون هذا هو الأخ الأصغر للبارون سنيك الحالي؟ الرجل الذي كانت له هذه العلاقة سيئة السمعة مع خادمة في بيته؟! "
لا أحد يستطيع أن يوافق أو يختلف مع سؤال السيدة بيكا لأن لا أحد يعرف. لم يكن لدى فانيسا وفاكسي أي فكرة عما كانت تتحدث عنه والدتهما. لم يكن السير ربيع والسير بوفالو في عكا عندما حدث ذلك لأنهما كانا في حالة حرب. كان السير دوناو والسير هاو نفس الشيء. علم السير ديك بهذه الفضيحة منذ أن أجرى أبحاثه الخاصة مؤخرًا ، لكنه لم يستطع الكشف عن هذه الحقيقة. إذا سألوا كيف يعرف ذلك ، فسيكون من الصعب عليه شرح ذلك.