172

157 8 0
                                    


سألت بوليانا ، "جلالتك ، هل تقصد حقًا ما قلته؟"

"في اللحظة التي وقفنا فيها على هذا الجرف ، لم تتغير مشاعري تجاهك أبدًا ؛ سيكون حبي لك أبديًا."

منذ أن وقع في حبها ، كان لوسيوس الأول سجين بوليانا. ارتفعت درجة حرارة يدي بوليانا ، التي كانت لا تزال في قبضة الإمبراطور. ببطء ، حاولت الضغط مرة أخرى ، وبفعلها ذلك ، تمكنت من الشعور بضربات قلبها عند أطراف أصابعها. حتى الآن ، كانت تحاول إنكار كل شيء ، لكن الآن ، لم تصدق بوليانا كيف يمكن أن تفوتها. من الواضح أن مشاعر هذا الرجل تجاهها كانت نقية ، وكيف يمكن لأي شخص في هذا العالم أن يتجاهل صدق مثل هذا الرجل الجميل؟

احمر خدود بوليانا. لم يكن الأمر أنها وقعت في حبه ، ولكن الآن بعد أن عرفت الحقيقة ، أصبحت تتحمل مسؤولية جديدة.

لم تعد قادرة على إنكار ذلك. لم تستطع تجاهلها أيضًا.

وكانت بحاجة لمنحه فرصة.

أحب لوسيوس الأول أولئك الذين عملوا بجد وبذلوا جهودًا لأنه كان بنفس الطريقة. كانت بوليانا مثله تمامًا. كانت هناك أوقات عملت فيها بجد دون حتى أن يكون لها هدف في الحياة. إذا كان شخص ما يبذل جهدًا لتحقيق هدف واضح ، فعليها أن تكون محترمة بما يكفي لمنح ذلك الشخص فرصة.

حتى لو لم تكن تريده أن يخلف

بوليانا ، لم تكن تريد أن تكون من النوع الذي اعتاد رؤسائها في أكريا أن يكونوا عليه.
فأجابت: حسنًا ، جلالتك.

"شكرا لك بول".

انحنى لوسيوس الأول برفق وشعره الذهبي أعمى عينيها. يقولون إن تاج الإمبراطور أثقل من أن ينحني ، لكن أمام المرأة التي أحبها ، كان الأمر سهلاً للغاية. قالت له بوليانا ، "أنا فقط أعطيك فرصة."

كان عليهم أن يتزوجوا بغض النظر عن سبب جيرالد. هذا لا يعني أن بوليانا كانت تحب الإمبراطور. كان احمرارها مجرد رد فعل جسدي طبيعي لأن لوسيوس الأول كان جميلًا جدًا. من الواضح أنه كان رجلاً ، لكن كان من المنطقي أن نسميه جميلًا. أجاب الإمبراطور: "أعرف. لقد أمضيت 10 سنوات في توحيد القارة. سأكون سعيدًا بقضاء هذا الوقت ، أو أكثر إذا لزم الأمر ، لكسب قلب المرأة التي أحبها."

أخيرًا ترك لوسيوس الأول يديها تذهب. كانت بوليانا تتوقع منه أن يقبل يديها على الأقل ، ولكن عندما لم يفعل أي شيء ، شعرت بالحرج. اصطحبها الإمبراطور إلى الباب ممسكًا بذراعها مثل رجل نبيل.

"يجب أن تكوني متعبه من الرحلة الطويلة. لا تذهبي إلى أي مكان. فقط اذهبي إلى المنزل واستريحي."

"أنا بخير ، جلالتك".

"لكنني لست بخير مع ذلك. بول ، الطعن والولادة هما شيئان مختلفان تمامًا. من فضلك لا تعامل صحتك باستخفاف واستمع إلى أولئك الذين يهتمون بك. عليك أن تستمع إلي بشكل خاص ، من رجل يحبك."

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن