195

201 9 0
                                    


في القلعة الملكية بالعاصمة يابا ، كانت المنطقة الأعمق حيث يقع المكتب العام للإمبراطور. كان هذا حيث عقد اجتماعات رسمية مع النبلاء.

يوجد داخل هذا المكان العديد من اللوحات الكبيرة التي تملأ الجدران. كانت في الغالب لوحة لأحداث مختلفة في التاريخ. اللوحة الموجودة على الحائط الرئيسي هي لوحة زفاف الإمبراطور.

كانت هذه اللوحة كبيرة ومفصلة بشكل غير عادي. لقد تم القيام به بدقة بحيث يمكن للمرء أن يرى كل وجه من جميع المتفرجين. اعتبر عدد الدهانات والجهد والوقت وعدد الرسامين الذين استغرقتهم عملية إنشاء هذه التحفة الفنية الأعظم في تاريخ عكا.

كما يتوقع المرء ، كان زفاف الإمبراطور باهظًا وفاخرًا. كان لوسيوس الأول جميلًا كالمعتاد ، لكن صُدم الجميع مرة أخرى لرؤية إشراقه في هذا اليوم. بشرته الخالية من العيوب ، وشعره الذهبي ، وعيناه اللامعتان ، وجسمه المثالي يبدو أنه لا يمكن لأحد أن يعتاد على جماله وأناقته المذهلين.

ظهرت العروس ، التي كان من المفترض أن تكون زهرة الزفاف ، مرتدية درعها. عندما ذكر أحدهم كيف يجب أن ترتدي العروس فستانًا ، أجابت بوليانا: "لكن التقاليد تنص على أن ترتدي العروس أغلى زي تملكه حقًا؟ أنا أتبع هذه القاعدة فقط."

في الواقع ، كانت العروس على حق. صحيح أنه كان من المفترض أن ترتدي العروس أغلى زي في خزانة ملابسها ، وصحيح أيضًا أن الدرع المعدني الذي أهداه لها الإمبراطور نفسه ، كان أغلى زي تملكه. كما تم تزيينه بطلاء بالذهب الأبيض ومرصع بالجواهر بمختلف الأحجار الكريمة. ربما كان أغلى درع تم صنعه على الإطلاق. ولأن العروس كانت ترتديه ، بدا الجميع في حالة من الرهبة وعدم الراحة. إذا ارتداه الإمبراطور ، لكان الناس سيعجبون به علانية.

تمامًا كما وعد ، وضع لوسيوس الأول خاتم الزواج على قفاز عروسه. لم يدخر أي نفقات لهذا الحدث. لقد كان حفل زفاف فخمًا وباهظًا ، ولكن بدلاً من أن يكون معروفًا بمدى جماله ، كان هذا الزفاف سيظل إلى الأبد في الذاكرة باعتباره أغرب حدث في تاريخ عكرا.

كانت اللوحة ، عند اكتمالها ، حديث المدينة.

"هؤلاء الرسامون الملكيون يجب أن يخجلوا مما فعلوه. هذه اللوحة من المفترض أن تكون تمثيلا دقيقا للحدث الحقيقي".

"هذا خطأ. هذا ليس صحيحًا."

"في الواقع ، أعتقد أنني أستطيع أن أفهم لماذا فعلوا هذا ، أعني أنها أول إمبراطورة لهذه القارة ، لذلك سيكون من المحزن للغاية أن يرسم الرسامون الحقيقة.

"كان عليهم فقط أن يضعوا خوذة على وجهها بدلاً من الكذب بشأنها!"

"لكن هذا لم يحدث ، وبالتالي فإن اللوحة ستكون غير دقيقة. لم تكن ترتدي خوذة ، فكيف سيتمكنون من رسمها؟"

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن