بدا لوسيوس الأول غير سعيد لكن بوليانا قبلت دعوة الفرسان لحسن الحظ. رفعت كأسها وقالت لهم: "إذا قلت مرة أخرى أنني سأتزوج ، يجب أن توقفوني يا رفاق!""سنقوم!"
هلل الفرسان بحماسة ، لكن الإمبراطور لم يستطع فعل الشيء نفسه. أراد الزواج منها ، لكن يبدو أن بوليانا مصممة الآن على تجنب ذلك.
قبل أيام قليلة فقط ، سُكرت ووقعت حادثة غير متوقعة. ومع ذلك ، شاهد لوسيوس الأول بينما استمرت بوليانا في إفراغ زجاجها مع الفرسان الآخرين. شعر بالقلق وسار نحوها بعصبية ، "بول هل ستشربين كثيرًا اليوم؟"
"إنه ماء فقط ، جلالتك."
ردت بوليانا بتصميم وأظهرت له كأسها. في الواقع ، كان داخل فنجانها ماء بارد صافٍ. كان من الصعب جدًا تجنب الشرب في حفلة أقيمت على شرفها ، لذلك سألها الإمبراطور ، "إذن الفرسان الآخرون لا يضغطون عليك للشرب؟"
"عندما أخبرتهم أنني سأبكي إذا شربت ، أعطوني الماء لأشربه".
كان هذا الحزب لتعزية بوليانا ، لكن كان من الواضح أن الفرسان لم يشعروا بالراحة مع بكائها. يا لهم من أصدقاء جيدين ...
قال بوليانا للإمبراطور. "سأشرب الماء البارد فقط. أقسم أنني لن أسكر ولن أفقد السيطرة على نفسي مرة أخرى. إذا شربت مرة أخرى ، فسوف أتخلى عن اسم عائلتي ".
أطلق عليها لوسيوس الأول اسمها الأخير "وينتر". لقد كان أكثر شيء تعتز به في حياتها ، لذلك يجب أن تكون قد قصدته حقًا عندما قالت إنها لن تشرب مرة أخرى.
في البداية ، كان المقربون جدًا من بوليانا فقط هم الذين حضروا الحفلة ، ولكن سرعان ما وصل المزيد والمزيد من الناس. السير آينو ، الذي انضم لاحقًا ، جاء أولاً للاطمئنان على صحة لوسيوس الأول. عندما بدا الإمبراطور مستاءً ، ابتسم السير أينو فقط لإزعاجه. وعندما رأى الفارسه بوليانا وينتر ، التي اقتربت من الوقوع في فخ منقب الذهب ، بدأ يضحك بشدة. سأل السير أينو ، "هل كنت قادرًا على التعامل مع منقب الذهب هذا؟"
"لقد تأكدت من أنه لن يكون قادرًا على فعل أي شيء كهذا مرة أخرى."
"هاهاهاها! أنا متأكد من أنك فعلت! "
ضحك السير آينو ، الذي نادراً ما يظهر أي مشاعر ، بصوت عالٍ. كان الجميع في الغرفة يفكرون في نفس الشيء ، "يا له من أحمق".
كانت الحياة العاطفية للسير آينو تسير على ما يرام. لم تعد سيكل تهرب بمجرد أن تراه. في الواقع ، تجاذبوا أطراف الحديث معًا كثيرًا هذه الأيام. لم يعد للإمبراطور أي زوجات. على الرغم من أن الفرسان والجنود كانوا لا يزالون مشغولين للغاية ، إلا أن الخادمات لديهم الآن الكثير من الوقت لتجنيبه. حرص السير آينو ، الذي كان من المفترض أن يكون مشغولاً للغاية بحيث لا يكون لديه وقت فراغ ، على تخصيص وقت لزيارة سيكل للتحدث معها.
كان الموضوع الرئيسي لمحادثتهما بوليانا وفراو. بمجرد أن علمت حقيقة فراو ، شعرت سيكل بالارتياح لسماع أن الإمبراطور قد شارك بنفسه لإصلاح الوضع. كان السير آينو قادرًا على استخدام موضوع مشكلة بوليانا الحالية للاقتراب من سيكل وجعلها تشعر بحذر أقل منه. بطريقة ما ، كانت بوليانا هي التي ساعدته مع سيكل ، ولهذا السبب لم يحاول السير آينو إزعاج بوليانا أكثر.
عاد السير أينو إلى الإمبراطور. كان يجب أن يكون لوسيوس الأول سعيدًا لمنع المرأة التي أحبها من الزواج بمنقب عن الذهب. لكن الغريب أن الإمبراطور بدا مستاءً. همس له السير أينو ليسأل عن السبب ، لكن لوسيوس الأول هز رأسه. لم يرد الإجابة والسير أينو لم يحثه على ذلك.
"سوف أسأله لاحقًا".
لم يكن السير آينو يعرف التفاصيل ، لكن مزاج الإمبراطور لابد أنه كان له علاقة ببوليانا. ماذا يمكن أن يكون هناك؟ وبما أن بوليانا ولوسيوس الأول كانا على قيد الحياة ، افترض السير أينو أن الأمور ستنجح في النهاية بطريقة ما.
في غضون ذلك ، كانت بوليانا تصدر إعلانًا حازمًا آخر ، "سأعيش وحدي إلى الأبد! لا يستحق الزواج! سأحضر كلبًا أيضًا! "
كانت بوليانا تشرب الماء فقط ، لكن يبدو أنها تقضي وقتًا ممتعًا كما لو كانت في حالة سكر.
كان لوسيوس الأول يتساءل متى يجب أن يتقدم لها ، لذلك كلما صرخت بوليانا بصوت عالٍ بأنها لن تتزوج مرة أخرى أبدًا ، كان قلبه يتألم.
"أقسم ، لن أتورط مع رجل مرة أخرى!"
كانت ستتوقف عن الشرب من الآن فصاعدًا ، وحتى لو تناولت رشفة من الكحول ، فلن تشرب أبدًا مع رجل بمفردها. كانت عادتها السيئة هي أن تغفو في الحال كلما سُكرت. كانت ستضطر إلى إصلاح هذا.
في هذا المجتمع ، كان من المستحيل تجنب الشرب تمامًا. ستكون هناك أوقات يجب أن تشارك فيها في الشرب. اليوم ، كانت محظوظة ، لكن في المرة القادمة ، من المرجح جدًا أن يضغط عليها هؤلاء الفرسان ، الذين كانوا متفهمين للغاية ، للشرب.
لم تعتقد بوليانا أن هذا غير عادل لأنها فعلت الشيء نفسه مع الآخرين. كان هذا هو أسلوب الحياة في الجيش.
صرخت بوليانا مرة أخرى ، "سأعيش وحدي إلى الأبد!"
منذ زمن بعيد ، أخبرها السير بوفالو أن تعيش بمفردها إذا أرادت أن تبقى فارسة. في ذلك الوقت ، لم تستطع بوليانا إخباره على وجه اليقين بذلك