أحد الأشياء الممتعة لفراو هو أن ابنه لم يعامل معاملة سيئة للغاية في المدينة حيث يعيش والدا زوجته الراحلة. كان الأجداد مؤمنين إيمانا راسخا بقيادة حياة هادئة ، شبه خفية ، وفهمها فراو. ولد فراو نفسه في عائلة ثرية نبيلة. نشأ كمعلم شاب مع حياة مريحة. عندما تخلى عن هذا من أجل الحب وأصبح أبًا ، تمكن Frau أخيرًا من فهم شعور والديه. كان والداه يعارضان بشدة زواج فراو بالخادم لأنهما أحبه ؛ كانوا يعلمون أنه إذا فعل فراو هذا ، فإن بقية حياته ستصبح صعبة. سينتهي الأمر بأي أطفال من فراو يعيشون حياة أكثر صعوبة لأنهم سيعتبرون عامة.عندما زاره أحد التابعين من منزل فراو ، انحنى له ابن فراو بعمق. نفس التابع الذي اعتاد أن ينحني لـ فراو ... فراو قال لابنه ألا يفعل هذا ، لكن لا يمكن مساعدته. أراد أجداد ابنه من الأمهات تربية حفيدهم كعامة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يأسف فيها فراو على إنجاب طفل مع زوجته الراحلة. يجب أن يكون هذا هو السبب في أن والديه كانا ضد الفكرة. اصبح فراو تأملي. لقد تخلى عن كل شيء من أجل الحب ، ولكن حتى بعد سقوطه ، لم يجرؤ أحد على معاملته كعامة. لكن ابنه ... كانت قصة مختلفة تمامًا. ابنه الذي ولد بدافع الحب كان سيعيش كعامة. كان من المستحيل على فراو قبولها ، لكن هذه كانت طريقة العالم. رفض أشقاء فراو مسامحته والاعتراف به كعائلة لهم. إذا تخلى فراو عن ابنه ، فربما يمكن قبوله مرة أخرى في الأسرة. في كلتا الحالتين ، لن يصبح ابن فراو نبيلًا أبدًا.
رفض فراو التخلي عن ابنه. كان على استعداد للعيش كعامة بدلاً من التخلي عن طفله. كان ابنه كل شيء بالنسبة له. كان أفضل ما يمكن أن يفكر فيه فراو لابنه هو كسب ما يكفي من المال لتعليم ابنه حتى يصبح مسؤولاً حكومياً. بالطبع ، هل هذا ممكن؟ هل ستمنع عائلته حدوث ذلك بطريقة ما؟
لم يكن فراو يعرف ماذا يفعل.
كان ذلك الوقت تقريبًا عندما سمع لأول مرة عن مركيز وينتر.
"اللعنة. امرأة تحصل على مثل هذه المكانة النبيلة؟ "
"مركيز؟ هل هذه مزحه؟ أعني ... هذا يعني أن المرأة ستتفوق علينا جميعًا! "
"لقد فهمت أنها فعلت الكثير خلال الحرب ، لكن أليس هذا كثيرًا؟"
"وسمعت أنها عاقر أيضا ..."
"إذاً هل سيذهب اللقب إلى زوجها عندما تتزوج؟"
"لا ، لن تعمل هكذا. سمعت أن الوريث فقط يمكنه أن يرث اللقب ، ولكن بما أنها عاقر ... ربما ستتبنى ابنًا فقط ".
"سمعت أنها في الأساس يتيمة. هذا يعني أنه ليس لديها أي شخص يمكنها تبنيه من قريبها البعيد ، أليس كذلك؟ وهذا يعني أن لقبها سينتهي بعد وفاتها ".
"ما لم يتزوجها أرمل وله ابن ، فإن الابن سيحصل على كل شيء. يا له من لقيط محظوظ سيكون! "