سبب معرفة بوليانا بالعديد من أسماء الزهور هو اهتمامها الشديد بالجغرافيا والجيولوجيا. كانت تعرف جيدًا كيف تنمو النباتات المختلفة في المناخات والتربة المختلفة. في الماضي ، وجدت بوليانا أنه من المفيد جدًا التوصل إلى استراتيجيات قتالية إذا كانت تعرف جيولوجيا المنطقة جيدًا. أصبح من عادتها دراسة النباتات المختلفة."لكنني كنت كسوله بشأن مواكبة هوايتي."
كانت بوليانا تحلم بكتابة كتاب عن استراتيجيات المعركة والجيولوجيا ذات الصلة. لقد خططت للقيام بذلك بعد تقاعدها ، ولهذا كانت حريصة على دراسة هذه المواضيع. بالطبع ، بعد أن علمت بحملها ، توقفت. في الماضي ، أعربت بوليانا عن أسفها لعدم التركيز على الدراسة أثناء حملها بدلاً من محاولة حياكة جوارب الأطفال.
كانت الدفيئة جميلة. استطاعت أن ترى مدى صعوبة عمل البستانيين لجعل الزهور من مناخات مختلفة تتفتح في نفس الوقت. ابتسم لوسيوس الأول وهو يشاهد بوليانا وهي تتحقق من جذور الأزهار بدلاً من الأزهار.
لقد كان يخطط لهذا لفترة طويلة. أمر البستانيين بالتأكد من وجود أزهار غريبة تتفتح في جميع الأوقات حتى يتمكن من اقتراحها في أي وقت. عندما تأخرت خطته لعرض الزواج ، أصبحت الدفيئة مليئة بالمزيد والمزيد من الزهور. عرف الإمبراطور أنه لن يضطر أبدًا للقلق بشأن اقتراح الزهور الآن.
فكر لوسيوس الأول في تصميم ، "لن أفشل في عرض زواجي الثاني."
منذ أن كان لديهم جيرالد معًا الآن ، قبلت بوليانا فكرة الزواج. لم يكن هناك من ينكر أن ولادة ابنهما هي التي جعلت هذا ممكناً. ما احتاج لوسيوس الأول الآن للتركيز عليه هو التأكد من أن بوليانا استمرت في التفكير بشكل إيجابي في زواجهما. كان بحاجة إلى القيام بكل ما في وسعه للتأكد من أن بوليانا لا تطلب الطلاق.
فقال لها الإمبراطور: انحنِ نحوي قليلاً.
"استميحك عذرا؟"
التقط لوسيوس الأول زنبقًا أزرق يتفتح في مكان قريب ووضعه خلف أذن بوليانا. جفلت بوليانا عندما رأت الزهرة العملاقة قادمة إليها. كان الأمر أكبر من أن يوضع خلف أذن المرء ، لكن بطريقة ما ، قام لوسيوس الأولى بتوازنه على أذنها وابتسمت بارتياح.
نظرًا لأن الإمبراطور بدا سعيدًا جدًا ، أرادت بوليانا أن تكون سعيدة بذلك أيضًا ، لكن النساء المجنونات فقط وضعن الزهور في شعرهن وإلى جانب ذلك ، كانت هذه الزهرة بالذات كبيرة جدًا. إذا رآها أي شخص ، فستبدأ شائعة على الفور بأن مركيز وينتر قد فقدت عقلها أخيرًا. قال لوسيوس الأول: "يناسب لون شعرك يا بول".
بغض النظر عمن نظر إليه ، كان شعر بوليانا بني باهت. في أحسن الأحوال ، يمكن اعتباره بنيًا فاتحًا ، لكنه بالتأكيد لم يكن ذهبيًا مثل لون الإمبراطور. كانت الزهرة مناسبة للوسيوس الأول بشكل أفضل بشعره الأشقر.