184

151 10 0
                                    


ذلك اليوم ، عندما عادت بوليانا إلى المنزل ، وجدت هدية تم إرسالها من القلعة الملكية. كانت عربة كبيرة مليئة بمئات الزهور. بدا الأمر وكأن كل الزهور من الدفيئة قد قطفت ووضعت داخل هذه العربة.

حمل الخادم الشخصي والخدم الأزهار إلى المنزل بفخر. كانت هذه الهدية دليلاً على أن عشيقتهم ، ماركيز وينتر ، يجب أن تكون الشخص الأكثر تفضيلاً للإمبراطور. سرعان ما امتلأ الطابق الأول من قصر بوليانا بالزهور.

لم تكن هذه زهور عادية. جاءت البذور من جميع أنحاء المملكة ، وعمل البستانيون في القلعة بلا كلل لسنوات لزراعتها. كانت هناك زهور الربيع والصيف والخريف.

امتلأت القاعة الرئيسية برائحة الزهور الثقيلة ، لكنها لم تكن غامرة. ومع ذلك ، شعرت بوليانا بالدوار قليلاً وهي تحدق في هدية الإمبراطور.

"سيدتي ، ماذا نفعل بكل هذه الزهور؟"

"بما أنهم من سموه ، فنحن بحاجة إلى معاملتهم باحترام".

"ثم سأعتني بهم يا سيدة. سأختار افضل العطور مرة واحدة لحمامك وسيتم تجفيف الزهور ذات الألوان الأكثر حيوية وتحويلها إلى مجففات. وسيتم تقسيم الباقي ووضعه في مزهريات متعددة وسأحرص على استمرارها لأطول فترة ممكنة ".

كانت بوليانا شاكرة لامتلاكها خادم شخصي بارع. عندما رأى كبير الخدم الباقة التي كانت بوليانا تحملها ، سأل ، "وما الذي تحتفظين به يا سيدتي؟"

"أوه ، فهمت. يبدو أنه تم باليدين لأن سيقانهم لم يتم قطعها بشكل نظيف. يمكنني أن أجعلها نظيفة من أجلك."

كان للزهور التي تم قطعها بشكل احترافي من قبل البستانيين نهايات نظيفة بالفعل. ومع ذلك ، فإن باقة الزهور في يد بوليانا كانت بها سيقان خشنة وممزقة. إذا لم يتم تقليم هذه الزهور بشكل صحيح ، فلن تدوم طويلاً. لكن بوليانا ردت: "لا ، أنا سأعتني بهذه الأشياء بنفسي".

أهدى لوسيوس الأول بوليانا الورود عدة مرات في الماضي. كان تلقي زهرة من الإمبراطور من أعظم التكريمات ، خاصة عندما تم منحها بحب.

للأسف ، لم يكن لدى بوليانا أي فكرة عما حدث لهذه الزهور التي أعطاها لها الإمبراطور. لقد فقدوا كلهم ​​لها.

هذه الباقة كانت أول تلك التي أعطاها لها الإمبراطور بعد أن اعترف بحبه. لقد حملوا معنى عميقًا وشعرت بوليانا بأنها مثقلة قليلاً. شعرت بوليانا بتصميمها على الاحتفاظ بهذه الباقة إلى الأبد. إنها لن تدعها تضيع هذه المرة. كانت ستجففها بنفسها وتضعها بالقرب من سريرها وللقيام بذلك ، كانت بحاجة أولاً إلى تقليم الأطراف بشكل صحيح.

قبل إزالة الشريط ، وضعت بوليانا أنفها أولاً على الزهور واستنشقت بعمق. كانت الرائحة الخضراء للنباتات أقوى بكثير من رائحة الأزهار ، وذكّرتها بالعيون الخضراء الصافية التي نظرت إليها بعشق شديد.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن