40

61 0 0
                                    


وأوضح السير أينو للإمبراطور ، "لن تتزحزح ؛ هذا أصعب مما توقعت. كان الأمر أصعب مما كان عليه عندما كان علينا معرفة كيفية عبور نهر كومونغ. لم يحالفني الحظ في الحصول على عاطفتها ".

"لكنك أخبرتني للتو أنك ستتزوج."

"هذا صحيح ، أنا سأتزوج."

مشى السير أينو إلى مكتب لوسيوس الأول ووضع يديه عليه. انحنى نحو الإمبراطور وقال ، "أنا لست رجلاً غير أناني عظيم مثلك ، يا جلالتك. أنا على استعداد لاستخدام كل ما لدي ، بما في ذلك سلطتي وتأثيراتي ، لتحقيق الأشياء بالنسبة لي ".

لوسيوس الأول ، الإمبراطور الذي وحد القارة بأكملها ، لم يستطع حتى أن يكون لديه المرأة التي أحبها. أصبح الإمبراطور حزينًا كل يوم حيث نما حبه من جانب واحد بشكل لا يمكن السيطرة عليه. لم يكن السير آينو يريد هذا النوع من الحياة. لم يكن يريد أن يتخلى عن المرأة التي أحبها.

في الآونة الأخيرة ، أجبر السير بيك على دعوته لتناول العشاء ، على أمل الحصول على لمحة عن السيدة سيكل. لم تكن الليدي سيكل موجودة في المنزل ، لسوء الحظ ، ولكن عندما رأى السير آينو كيف كان رد فعل كونت انغريتر وزوجته عليه ، أدرك السير أينو الحقيقة. كان والدا سيكل فخورًا جدًا باستقبال السير أينو على العشاء ، وقرر السير أينو أنه كان مخطئًا. لقد كان يفكر بالطريقة التي فعلها لوسيوس الأول ، وكان هذا غير ضروري.

لقد أحب الإمبراطور ، أقرب أصدقائه ، امرأة لدرجة أنه أخفى مشاعره ودعا لها من أجل سعادتها. في البداية ، اعتقد السير أينو أنه يجب أن يفعل الشيء نفسه الذي يجب أن يحصل على حب السيدة سيكل قبل تقديم عرض زواج رسميًا لوالديها.

لكن بعد العشاء ، علم السير أينو أن طريقة الحب هذه ليست له. مثل هذا الحب غير الأناني هو كيف أحبه لوسيوس الأول وليس هو. كان الفاتح الذي لا يرحم جبانًا عندما يتعلق الأمر بالحب ولم يكن هناك سبب يجعل السير آينو يحذو حذوه.

أمام الإمبراطور ، أعلن أفضل فارس في أكريا السير آينو ، "جلالتك ، سأحرص على الزواج من المرأة التي أحبها."

"رغم أنها لا تحبك؟"

"منذ متى نشرك المشاعر في الزواج؟"

"اينو ... لا تكن كذلك. إذا كنت تحبها حقًا ، فيجب أن تكون لطيفًا معها. كن مدروسًا لمشاعرها واحتياجاتها ؛ هذا ما سيفعله الرجل الحقيقي ".

"جلالتك ، أنا لست رجلًا رائعًا مثلك ، لذا لا يمكنني أن أكون بهذا الإيثار. أنا فقط لا أستطيع. "

كان السير أينو رجل عمل وليس أقوال. لقد كان من الخطأ محاولة تقليد لوسيوس الأول. كان من المنطقي أن ينتظر الإمبراطور المرأة التي يحبها ليحبها مرة أخرى ، ولكن بالنسبة للسير آينو ، لم يكن هذا منطقيًا. إذا كنت تكره شخصًا ما ، فيجب عليك لكمة هذا الشخص. إذا كنت تحب شخصًا ما ، فيجب عليك تقبيل هذا الشخص.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن