في النهاية ، وصل بوليانا ولوسيوس الأول إلى وجهتهما بعد وقت قصير من غروب الشمس. دخلوا القرية مباشرة قبل أن يغلق المدخل ليلا. توجه الاثنان مباشرة إلى نزل المدينة ولحسن الحظ ، كانت هناك غرف فارغة متاحة. صاحبة الفندق ، التي اعتقدت أنها لن تستقبل أي ضيوف في ذلك اليوم ، استقبلت بوليانا والإمبراطور بسعادة. ولكن عندما لاحظت ظهور الاثنين بدت مصدومة ومرتبكة."حسنًا ... هل هو منقب عن الذهب أغوى سيدة ثرية وهم يفرون؟"
لكن هذا السيناريو لم يكن منطقيًا لأن "السيدة" بدت مخيفة للغاية. كان أن تكون سيدة قبيحة ليس الشيء الوحيد ، كان أمرًا مختلفًا للسيدة النبيلة أن يكون لديها الكثير من الندوب الملحوظة. في البداية ، لم تكن صاحبة الحانة متأكدة مما إذا كانت بوليانا امرأة ، لكنها رأت ثديي بوليانا. نعم ، كانت هذه بالتأكيد امرأة.
"ربما هي الأم وهي تأخذ ابنها الهارب إلى المنزل؟"
قررت صاحبة الحانة أن هذا هو الحال. يبدو أن السيدة كانت ثرية للغاية. كان النزل مكونًا من غرفتين وأخذت كل منهما. قبل دخول الغرف ، حرصت بوليانا على تأمين المدخل والسلالم. لقد كان يومًا صادمًا طويلًا ، لكنها كانت لا تزال فارسة. لن تنسى أبدا القيام بعملها.
كلما درستهم أكثر ، شعرت صاحبة الحانة بثقة أكبر في أن السيدة هي الأم وأن الشاب هو ابنها. كان "الابن" طويلًا جدًا ، لكن "الأم" كانت طويلة أيضًا ، لذا كان الأمر منطقيًا. لم تهتم بوليانا بما كانت تفكر فيه صاحبة الفندق. بعد أن دخل لوسيوس الأول غرفته ، التفت بوليانا نحو صاحبة الفندق وسألته ، "هل تبيعون الكحول هنا أيضًا؟"
"بالتاكيد."
"أنا بحاجة إلى الكثير."
"كم عدد الزجاجات التي تحتاجها؟"
"كثير."
كانت بحاجة إلى ما يكفي لجعلها تنسى ذلك اليوم. احترقت عينا بوليانا بسبب التصميم.
***
بصفته قائد الفرقة الثانية في أكريا ، تلقى ماركيز وينتر امتيازات مختلفة من لوسيوس الأول. كان هناك الكثير لدرجة أنه من غير المنطقي الآن إدراجهم جميعًا. سُمح لبوليانا بالتسلح وسحب سلاحها في وجوده حتى في أوقات السلم غير الحرب. سمح لها بالاستلقاء أمامه حتى عندما لم تكن مريضة أو مصابة.
كان بإمكان بوليانا أيضًا دخول غرفته ومقابلته حتى بدون إذنه. خلال محادثة بين الإمبراطور وشخص آخر ، كان لديها إذن بالمقاطعة من أجل التحدث إلى صاحب السمو. سُمح لها بالدخول إلى مساحته الشخصية وحتى المجادلة معه.
في الماضي ، كان لوسيوس الأول يستمتع بالشرب مع رجاله. في زمن الحرب ، دعا فرسانه غالبًا للشرب في خيمته. ومع ذلك ، أصبح هذا التسلية حدثًا نادرًا بعد أن نقل العاصمة إلى يابا. كان ذلك لأن لوسيوس الأول أصبح مشغولاً للغاية.