2

335 14 0
                                    


أصبحت بوليانا متوترة ، معتقدة أن السيدة ريبيكا كانت تهينها.

"سيدة ريبيكا

مدت ريبيكا يدها وأمسكت بيدي بوليانا. كانت يدا السيدة ناعمة ودافئة بسبب الحمى. قالت بلطف: "سيدي بوليانا ، لم أقصد إهانتك بأي شكل من الأشكال ، وبالتأكيد ليس فيما يتعلق بعلاقتك بسموه. قصدت فقط أن سموه يقدرك بشكل كبير ".

"في الواقع ، أنا محظوظة جدًا ، لكن السيدة ريبيكا ، ليس هناك شك في أن سموه يهتم بزوجاته أكثر مني بالطبع."

"يمكنه دائمًا الحصول على المزيد من الزوجات ، ولكن سيكون من الصعب استبدال الفارس المخلص."

ابتسمت ريبيكا لها ابتسامة وحيدة وهي تفلت من يدي بوليانا. نظرت ريبيكا إلى بطانيتها وسألت ، "ماركيز ، هل تمنيت يومًا أنك رجل؟"

"أبدا."

تم طرح هذا السؤال على بوليانا بشكل متكرر ، وفي كل مرة كانت إجابتها حازمة. كانت الحقيقة هي أنها لم تفكر في شيء من هذا القبيل حتى سألها أحدهم وكلما أجابت سلبًا ، بدا الناس متفاجئين. وفي كل مرة يسألون نفس سؤال المتابعة "لم لا؟ بعد أن تعيش حياة مثل حياتها ، لماذا لا ترغب في أن تولد رجلاً؟ "

ماذا قصد الناس عندما قالوا ، "حياة مثل حياتها؟" الشيء المضحك هو أن الناس سألوا هذا السؤال قبل وبعد أن أصبحت ناجحة كفارس لوسيوس الأول المفضل. لماذا ا؟

خلال الحرب ، لم يسأل أحد الجنود إذا كانوا يرغبون في أن يولدوا امرأة ، لذلك لم يكن عليهم المخاطرة بحياتهم في معركة. لم يفكر أحد حتى في طرح مثل هذا السؤال ، فلماذا تسألها إذا كانت تتمنى أن تولد رجلاً؟

أوضحت ليدي ريبيكا ، "بالنسبة لي ، كنت أتخيل دائمًا كيف سيكون شكل الرجل. لدي أخ أكبر ، لذلك حتى لو ولدت رجلاً ، ما زلت لن أرث المملكة ، مما يعني أنني كنت سأفعل كل ما كنت موهوبًا فيه. لذا ، ماذا كنت سأصبح؟ ما نوع المهارات التي كنت سأتعلمها؟ هل سيعطيني والدي ، الملك ، الأراضي حتى يكون لي مكان أحكمه بمفردي؟ حتى عندما كنت طفلة ، كنت غالبًا ما يطلق علي الفتاة الأنانية ، أخبرني الجميع أنني جشعه . كانوا يقولون ، "كيف يمكن للفتاة أن تكون جشعة؟ لماذا تريد الحصول على أرضك الخاصة؟ فقط يجب ان تبدو جميلة حتى تتمكن من الزواج جيدا. إذا كنت تريد أشياء ، عليك أن تتزوجي "وهكذا ، أصبحت زوجة سموه".

لمست بوليانا جبين ريبيكا وشعرت بحمى خفيفة. بدت أكثر دفئًا قليلاً من المعتاد ، لكن ريبيكا كانت أكثر مرضًا مما كانت تبدو عليه. لم تولي بوليانا الكثير من الاهتمام لما كانت تقوله السيدة لأنها افترضت أن ريبيكا ليست هي نفسها.

"هممم ... طماعه ؟ سيدة ريبيكا؟ لم أشعر أبدًا أنها كانت هكذا ... "

بصفتها أكبر الزوجات الثلاث ، كانت ريبيكا لطيفة وكريمة. تذكر بوليانا ما قاله لوسيوس الأول عن زوجاته. لسوء الحظ ، كان الإمبراطور مشغولًا جدًا لقضاء الكثير من الوقت مع السيدات. لقد أمضى وقتًا أطول بكثير مع بوليانا ، لكنه مع ذلك ، كان متزوجًا من هؤلاء النساء لذلك تعلم الكثير عنهن.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن