164

135 8 0
                                    


لا بأس إذا اعتقد الجميع أنها تبدو غير سعيدة طالما أن بوليانا نفسها كانت تشعر بالسعادة. أراد السير دوناو أن يرى ابتسامتها بفرح. "لا بأس أن تتجاهلتي من يحبونك. من المفهوم أنك تريدين التظاهر بأنه لا يحبك ، لكن بوليانا ، من فضلك لا تنكري حقيقة أن هناك من يحبك. الحقيقة هي أنه كان هناك رجل احبك وهناك الآن شخص يحبك. من فضلك لا تنكر وجوده ".

على الرغم من أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لإدراك ذلك ، فقد اعتاد السير دوناو أن يكون في حالة حب مع بوليانا. طبعا تقدم لها قبل أن يدرك مشاعره الحقيقية ورفضت اقتراحه. انتهى حبه الأول بشكل حزين ومفاجئ.

بعد الزواج من فانيسا وتعلم حبها ، أدرك السير دوناو لاحقًا أن ما يشعر به تجاه بوليانا هو الحب حقًا. هذا هو سبب شعوره بالأسف على لوسيوس الأول. كان هناك وقت اعتقد فيه السير دوناو أن حبه لبوليانا سيكون عبئًا عليها. ربما كان هذا هو السبب في أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لإدراك مشاعره.

آمن السير دوناو بالإمبراطور. لم يكن هناك من طريقة أن يقوم لوسيوس الأول باختلاق مثل هذه الكذبة لفارس مخلص ؛ الإمبراطور الذي عرفه دوناو لن يكذب أبدًا بشأن شيء كهذا.

لفترة طويلة ، لم يعرف دوناو أنه كان يحب بوليانا. لكن لوسيوس الأول كان مختلفًا. كان الإمبراطور رجلاً أفضل وكان لديه الشجاعة ليعترف لها بمشاعره. كان دوناو في جانب الامبراطور. تمنى لوسيوس الأول أفضل مع حياته العاطفية. كان دوناو على استعداد لفعل كل ما هو ضروري لمساعدة الإمبراطور.

بالطبع ، في هذه المرحلة ، كان شعور بوليانا هو الشيء الأكثر أهمية. لن يضغط عليها السير دوناو أبدًا في أي شيء ، لكنه أرادها أن تدرك وتعترف ، على الأقل ، بأن الامبراطور يحبها

"لست أنا من تعرضت للإهانة ، فما الفائدة من اعتذارك لي؟"

"يا إلهي! ماذا تريد مني يا دوناو؟"

ربما فاز السير دوناو بالمبارزة ، لكن هذا لا يعني أنه كان كافياً لتغيير رأي بوليانا.

أصر السير دوناو على وجود رجال ، وكان يحبها حاليًا. ظل بوليانا يصر على أنه كان مخطئًا بقوله نفس الشيء. بدأت آلية دفاعها عن النفس ، ولحماية نفسها من كارثة أخرى مثل مع فراو سينك ، لم ترغب بوليانا حتى في الاعتراف بإمكانية الحب في حياتها.

لم يشهد السير دوناو حتى كيف اعترف لوسيوس الأول بحبه لها ، لكنه كان متأكدًا من أن الإمبراطور قصد ما قاله. تحدث السير دوناو وكأنه رأى قلب الامبراطور وعرف حقيقة أن لوسيوس الأول كان يحب بوليانا.

أخيرًا ، بعد الجدل لبضع دقائق أخرى ، قال لها السير دوناو ، "حسنًا ، يبدو أنك لن تعتذرين أبدًا لنفسك عن حرمان نفسك من الحب ، لذلك أقل ما يمكنك فعله هو الاعتذار للإمبراطور. سمعت ذلك قرر جلالته قطع جولته والعودة إلى يابا ، فهل هذا صحيح؟ "

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن