كان لوسيوس الأول وحشًا خطيرًا عندما يتعلق الأمر ببوليانا. منذ اليوم على الجرف بعد غزو العالم ، تتزايد رغبته فيها بلا توقف. لم يعد بإمكانه الوثوق في نفسه لتركها وحدها إذا أصبحت عارية مرة أخرى. لم يعد الإمبراطور يعتبر نفسه وبوليانا هو الإمبراطور وفارسه. لم تعد علاقتهم علاقة تجارية ، على الأقل ليس مع لوسيوس الأول. بالطبع ، لم تكن بوليانا على دراية بهذا التغيير الهام في عقل الإمبراطور. نظرًا لأنها لم تكن تعلم بالأمر ، لم يكن ذنبها أنها تصرفت بنفس الطريقة التي كانت دائمًا حوله. لقد كان الإمبراطور هو الذي تغير. كان هو الذي يحتاج إلى الحفاظ على السيطرة على مشاعره واحتياجاته.لكن كان من المستحيل ترويض وحش بري. كان حبه لها على وشك الانفجار.
قرر بصمت ، "سأرسلها بعيدًا إلى غرفتها بعد بعض المشروبات".
كان حبه لها من طرف واحد. لا تزال بوليانا ترى علاقتهما كإمبراطور فارسي خالص. لم يكن سوى لوسيوس الأول هو الذي اشتهى ورغب بها في السر. قال لنفسه ، "أنا فقط بحاجة إلى أن أبقى هادئًا ومسيطرًا."
لا يهم إذا كانت بوليانا في حالة سكر. طالما أن الإمبراطور لم يرتكب خطأ ، فقد تظل هذه الليلة بريئة. كان لوسيوس الأول مشتتًا جدًا بأفكاره غير النقية لدرجة أن الكحول كان يقطر من زاوية شفتيه. لم يكن مركزا على الإطلاق.
"سأشرب بضعة أكواب فقط وأرسلها بعيدًا".
لحسن الحظ ، كانت بوليانا تشرب بكثرة. لقد شربت تمامًا مثل أي فرسان آخرين يعرفهم. كان يشك في أنها ستشعر على الأرجح بالتعب الشديد خلال فترة وجيزة وستعود طواعية إلى غرفتها.
لسوء الحظ ، كان تخمين لوسيوس الأول خاطئًا. بعد الانتهاء من كأسها الثاني ، حدقت بوليانا في الطاولة فارغة.
"هذا شراب قوي ، أليس كذلك يا سيده بول؟ ...؟ بول؟ ماالخطب؟"
"..."
فجأة ، تجعد وجهها ، مما جعل الإمبراطور متوترًا. هل كانت ستتقيأ؟ لكنها لم يكن لديها سوى كوبين حتى الآن. ومع ذلك ، لديها تاريخ من القيء بعد الشرب ، لذلك ربما ...
سرًا ، كان لوسيوس الأول يأمل في أن تتقيأ بوليانا حقًا. بهذه الطريقة ، تختفي أفكاره غير النقية ، ويقضي الليل في الاعتناء بها. بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر بوليانا بالذنب الشديد حيال التقيؤ أمام الإمبراطور مرة أخرى لدرجة أنه إذا سألها ، فستعود إلى غرفتها دون قتال.
لكن الإمبراطور لم يحصل على ما يريد. انتهى الأمر ببوليانا بفعل شيء أسوأ بكثير من التقيؤ. بدأت قطرات كبيرة من الدموع تنهمر على عينيها. كاد لوسيوس الأول أن يسقط كأسه. كان يفضل كثيرا القيء على دموعها.
كانت بوليانا وينتر شخصًا لا يبكي باستخفاف. عرف الإمبراطور أن دموعها كانت ذات مغزى أكثر من أي شخص آخر في حياته. حتى عندما كان كل فارس يبكي على الجرف ، ظلت بوليانا جافة. كانت هناك أوقات كانت تكرهها بسبب الابتسام أو البكاء لمجرد كونها امرأة. لقد انتهى هذا الوقت الصعب الآن ، ومع ذلك ظلت بوليانا ثابتة. كانت بوليانا وينتر هي المرأة التي لم تبكي عندما كانت في خطر التعرض للاغتصاب. لم تبكي عندما خانت وطنها. ما زالت لم تُظهر أي دموع عندما كان هناك الكثير من الشائعات المروعة عنها. يعتقد الناس أنها كانت امرأة باردة.