55

58 0 0
                                    


كانت هذه فرصة بالفعل ، لكن لوسيوس الأول كان يعرف أفضل ؛ كان من الخطأ أن يستخدم موت زوجته لخداع المرأة التي أحبها. كانت جنازة زوجته قبل يومين فقط ، فكيف يمكنه حتى التفكير في مثل هذا الأمر؟

كان الإمبراطور يكره نفسه.

دفع لوسيوس الأول بوليانا بعيدًا. صب كل ما تبقى في الزجاجة في فمه. تدحرجت الخمور الصافية على خديه بدلاً من دموعه. قال لبوليانا بقسوة ، "اخرجي لا أريد أن أراك الآن."

انهار وجه بوليانا بسبب رفض الإمبراطور. جعلت رؤية بوليانا تتألم وجع لوسيوس الأول أيضًا ، لكنه لم يستطع مساعدته. احتاج الإمبراطور لبعض الوقت لنفسه.

ربما كان لوسيوس الأول إمبراطور أعظم مملكة ، لكنه لم يكن كاملاً. لم يستطع أن يظل هادئًا دائمًا. لأنه كان الإمبراطور ، لم يستطع حتى إظهار مشاعره الحقيقية للآخرين. لم يُسمح له حتى بالبكاء أمام أحد. كان الحزن واليأس الذي شعر به تجاه نفسه وكذلك ابنته ، التي ستنشأ بدون والدتها ، هائلين ، لكنه لم يستطع حتى التعبير عن هذه المشاعر بحرية كل ذلك لأنه كان الإمبراطور.

ثم جاءت إليه بوليانا. كان بالكاد يتشبث بسلامته العقلية ، لكن عندما رآها ، لم يعد قادرًا على فعل ذلك.

كان لوسيوس الأول رجلاً جشعًا. لهذا كان يحلم بتوحيد القارة بأكملها. كان الإمبراطور أيضًا رجلاً محبًا. هذا هو السبب في أنه لم يعترف بحبه لبوليانا.

إذا بقيت في هذه الغرفة لفترة أطول ، عرف لوسيوس الأول أنه سينتهي به الأمر إلى إخبارها بما يشعر به. سينتهي به الأمر بإجبارها على أن تصبح ملكه. لم يتحلى الإمبراطور بالصبر ليبقى عاقلاً أمامها.

لذلك صرخ في وجهها ، "اخرجي ، وبنتر!"

أحب لوسيوس الأول عكا. لقد أحب كل شيء عنها ، حتى الطقس البارد القاسي. أحب جميع سكان أكري الشتاء ، رغم أنهم عانوا منه كثيرًا. مثلهم الموسم المرير. كان رمز أكريين الحقيقيين. كانوا فخورون بكونهم من تمكنوا من البقاء على قيد الحياة في مثل هذا الطقس القاسي جيلًا بعد جيل. كانوا يعتقدون أنهم كانوا أفضل من بقية القارة. كلما كان الشتاء أقسى ، أصبح الأكريون أقوى.

بوليانا وينتر ، التي أطلق عليها لوسيوس الأول اسمها ، كانت شتاء الإمبراطور. كانت حبه كما كانت دافعه. كانت هي الوحيدة التي تستطيع تحريكه.

أحب لوسيوس الأول بوليانا وينتر ، ولأنه أحبها شعر بأكبر قدر من اليأس والصراع. ومع ذلك ، كان بوليانا وينتر أيضًا فخره الأكبر.

توسل لها الإمبراطور. توسل إليها أن تتركه. ربما بالنسبة لها ، بدا الأمر وكأنه أمر ، لكن لا يهم. كان هذا أفضل ما يمكنه فعله في الوقت الحالي.

"لا يمكنني فعل هذا الآن. أحتاج أن أكون وحدي. لا أريدك أن تراني هكذا ، لذا أرجوك ارحلي ".

شدت فكي بوليانا. أراد لوسيوس الأول أن يلكم نفسه لأنه أزعجها. كان يعلم أنها كانت تفتقد الضرس ، مما يعني أنه لم يكن من الجيد التمسك بهذه الطريقة. تمنى أن يتمكن من مداعبة وجهها حتى تقوم بفتحه ، لكنه كان يعلم أنه إذا لمسها ، فلن يتمكن الإمبراطور من إيقاف نفسه.

لم ينتظر كل هذا الوقت وخاض هذه المصاعب لمجرد استخدام جسدها في ليلة كهذه. إذا أخذها الآن ، عرف لوسيوس الأول أنها لن تصبح سعيدة حقًا مرة أخرى.

في هذه الأثناء ، غضبت بوليانا من نفسها لأنها لم تدرك ما يحتاجه الإمبراطور. كما شعرت بالحرج لأنها بالغت في تقدير أهميتها للإمبراطور.

استدارت بوليانا للإمساك بالباب. بمجرد مغادرتها ، صفعت نفسها.

لوسيوس الأول فقد زوجته للتو ، وفقدت بوليانا صديقتها. في الحقيقة ، بدون الإمبراطور ، لم تكن بوليانا لتلتقي بريبيكا على الإطلاق. كان من الواضح أن الإمبراطور كان أكثر حزنًا ، لكن بوليانا كانت غبية بما يكفي للاعتقاد بأن بإمكانهما جعل بعضهما البعض يشعران بتحسن.

منذ متى بدأت تتشكك في أمر الإمبراطور؟ منذ متى اعتقدت أنها تعرف أفضل من ملكها؟

خلافًا لأمر الإمبراطور ، ترك بوليانا زوجتيه في نانابا وعاد إلى يابا. أمرها بحماية زوجاته لكنها عصته. أخبرها السيد شايل أن الإمبراطور لا يريد أي شخص في غرفته الليلة ، لكنها اعتقدت أنها تعرف أفضل ، ودخلت ضد أمره.

منذ متى أصبحت متعجرفة جدا؟ لم ترغب أبدًا في أن تصبح شخصًا مغرورًا ، لكن يبدو أن الأوان قد فات.

عندما رأى ماستر تشايل بوليانا وهي تغادر غرفة الإمبراطور تبدو شاحبة ، صُدم. سأل ، "مركيز ، هل أنت بخير؟"

"لقد ارتكبت خطأ فادحا. لم أحترم الإمبراطور ، وأنا بحاجة للذهاب والتفكير فيما فعلت ".

كان السير أينو يقف بجانب ماستر تشيل حاملاً زجاجة نبيذ في يده. كان ينتظر في الخارج لأن السيد شيل أخبره أن بوليانا كانت بالداخل مع الإمبراطور.

لا يمكن أن تشعر بوليانا بالحرج بعد الآن. منذ متى اعتقدت أنها في نفس مستوى السير آينو؟

نظر السير أينو إلى بوليانا ، التي كانت تبدو شاحبة للغاية وتنهد بعمق. سلم الزجاجة إلى السيد شايل ووضع يده على كتف بوليانا.

"مركيز ، هل يمكنني التحدث معك على انفراد؟"

"ألا يجب أن تذهب إلى الداخل لترى سموه الآن؟"

"لا بأس. ما يحتاج جلالته الآن ليس الخمر. يحتاج إلى بعض الوقت للتفكير ".

كان هذا الوضع مزعجًا للغاية. لقد فهم مدى فظاعة وفاة السيدة ريبيكا ، لكن ما أزعجه أكثر من ذلك هو حقيقة أنه بسبب هذا الموت الملكي ، تأخرت خطة زواجه لمدة عام على الأقل. لم تتح له الفرصة حتى للتحدث مع والديه حول خطته.

علاوة على ذلك ، كان الإمبراطور يفسد علاقته بحب حياته. بدت بوليانا محطمة ، مما أزعجه بلا نهاية. كان يواجه مشاكل مع حياته العاطفية ، لكنه كان هنا ، مضطرًا إلى إصلاح الحياة العاطفية لإمبراطوره.

استدارت نحوه بوليانا وسألت ، "ماذا حدث؟ ماالخطب

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن