188

149 9 0
                                    


رحب الجميع بزواج بوليانا والإمبراطور. كان هناك من يعتقد أنها كانت حقًا زواج حب بينما يعتقد البعض الآخر أنها كانت زواجًا سياسيًا. الشيء الرئيسي هو أنه لم يكن هناك من يعارض الفكرة. كان الجميع على استعداد لقبول الإمبراطورة بوليانا كلير.

أصبحت بوليانا تشعر بالمرارة والوحدة. قال لها الناس أن جهودها بدأت تؤتي ثمارها في النهاية. أخبروها أنه سيتم الاعتراف بها أخيرًا لعملها الشاق.

لكن هذا لم يكن ما عملت من أجله. لم يكن هذا ما أرادته.

"لكن أعتقد أنه لم يعد مهمًا في هذه المرحلة."

الساحرة التي أغرت الإمبراطور

كان يطلق عليها الكثير من الأسماء القبيحة أثناء الحرب ، ولكن الآن ، لم يقل أحد شيئًا سيئًا عنها. كل الانتقادات كلما أنجزت شيئاً ما توقفت. عندما أصبحت فارسًا ومركزة ، وهي ألقاب عرفت أنها تستحقها حقًا ، عارض الكثير من النبلاء هذه الفكرة. لكن يبدو أن هؤلاء الرجال أنفسهم كانوا بخير تمامًا في قبولها كإمبراطورة لهم.

الغريب أن بوليانا فاتتها انتقاداتها الآن. شعرت بغرابة شديدة لدرجة أنها تم قبولها بكل إخلاص.

تذكرت بوليانا ما قاله لها أخوها بالتبني دوناو ذات مرة. سألها ماذا ستفعل إذا أصبحت معتادة على الانتقادات والإهانات. يبدو أن السير دوناو كان يعلم منذ زمن طويل أن شيئًا كهذا قد يحدث.

كانت بوليانا تفعل شيئًا كان هؤلاء النبلاء قد اختلفوا معه في الماضي وكان ينبغي عليهم ذلك. فلماذا لم يتفوهوا بكلمة؟ لماذا كانوا هادئين جدا؟ شعرت بالغرابة. كان العالم كله لطيفًا معها. كانت المملكة بأكملها تهتف لها ولحب الإمبراطور.

على الرغم من كل هذا ، إلا أنها ظلت مشغولة بالتحضير لحفل زفافها. لم تستطع بوليانا إلا الشعور بالإثارة مثلما كانت تخطط لحفل زفافها مع فراو في الماضي.

ضحكت بوليانا أكثر هذه الأيام. على الرغم من أنها شعرت بإثارة مماثلة كما كانت من قبل ، إلا أن عواطفها الحالية كانت أكثر ثباتًا. كان ذلك لأنها عرفت أن لوسيوس الأول أحبها حقًا واعترف بمشاعره تجاهها.

كان الإمبراطور أكثر ثراءً وقوة من بوليانا ، مما يعني أنه لم يتزوجها من أجل مالها. لم يكن هناك أي طريقة لخداعها من قبل الإمبراطور. علاوة على ذلك ، كان لديهم بالفعل طفل معًا ، مما يعني أنها لم تكن مضطرة للشعور بالضغوط لإنجاب وريث ملكي.

هل مرت أيام مثل هذه عندما شعرت بوليانا بالسعادة والأمان؟ تملأها السعادة والإثارة كل يوم. شعرت وكأنها كانت تحلم حتى وصلت الرسالة من الجنوب.

"همم."

وضعت بوليانا الحروف على الطاولة. بالنظر إلى التواريخ التي تم فيها إرسال هذه الرسائل ، فمن المرجح أن تكون قد كتبت قبل وصول خبر زفافها إلى الجنوب. لذلك ربما كان الأشخاص الذين كتبوا هذه الرسائل يعرفون فقط كيف ارتكبت بوليانا خطأً فادحًا في الحمل والهرب وإنجاب طفلها في الخفاء. من الواضح أنهم لم يسمعوا كيف ستتزوج بوليانا الآن من الإمبراطور.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن