45

52 1 0
                                    


استقبل لوسيوس الأول بوليانا بسعادة ، "هل أتيت إلى هنا لأنك اعتقدت أنه ليس لدي الوقت للقيام بذلك بنفسي؟ يا لك من شخص مدروس. أنت الأفضل يا سيدي بول ".

"أوه ، أنا أشعر بالذنب ... لقد كان السير أينو هو الذي طلب مني القيام بذلك ..."

وضعت بوليانا ابتسامة مشرقة ولم تقل كلمة واحدة. تابع لوسيوس الأول ، "أرى أنك معجب بخواتم والدي. كنت في الواقع سأستخدم خاتم أمي لاقتراح الزواج ، لكن ... "

سار لوسيوس الأول إلى بوليانا بسرعة ونظر إليها بحزن ، على أمل أن تخمن بطريقة ما كيف شعر. أومأت بوليانا برأسها ، ولكن لسبب مختلف. لقد افترضت خطأ أن الإمبراطور كان منزعجًا لأنه لم يعد أعزب.

لعب لوسيوس الأول بإحدى الخواتم  وتمتم ، "إذن ، الشيء هو ، سيد بول ... هذا الخاتم ..." كانوا وحدهم ، لكن الإمبراطور لا يزال يهمس ، يريد أن تكون بوليانا هي الوحيدة التي تسمع كلماته.

بعد ذلك فقط!

"أوه ، جلالتك!"

"ماذا؟ صاحب السمو هنا؟ أوه ، ها هو! "

ظهرت السيدة سترا والسيدة توري فجأة من إحدى الغرفتين المنضمتين. أخفى لوسيوس الأول خاتم والدته بسرعة في جيبه وابتعد عن بوليانا. حيا زوجاته ، "مرحبا ، هناك. ما الذي أتى بكم أيها السيدات هنا؟ "

"ماركيز وينتر طلبت منا الانضمام إليها."

"صحيح. عرضت السيدة توري أيضًا أن تعطينا جولة في هذا المكان وشرح التاريخ وراءه ، لذلك كنا نستمتع بوقتنا هنا ".

أومأ لوسيوس الأول برأسه ، "أوه ... هذا ... يا لطف منكم جميعًا. وشكراً جزيلاً لك ، سيد بول ، على طلب زيارة زوجاتي هنا. يا لك من شخص لطيف ".

هزت بوليانا رأسها ، "لا على الإطلاق ، جلالتك. أنه من دواعي سروري."

التفت الإمبراطور نحو زوجاته وشكرهن أيضًا ، "شكرًا لك على زيارة منزل سلفي".

كان لوسيوس الأول على وشك إعطاء خاتم والدته لبوليانا ، لكن الظهور المفاجئ لزوجاته أفسد اللحظة. لعب بالخاتم في جيبه بشكل محرج. كان الخاتم صغيرًا جدًا لدرجة أنه كان يناسب خنصر بوليانا فقط ، لكن الإمبراطور ما زال يريدها.

***

بعد الانتهاء من الكثير من أعماله ، بدأ لوسيوس الأول في التركيز على الصيد. كان من المعتاد إقامة وليمة العيد الوطني بما تم صيده أثناء الصيد ، لذلك شعر الرجال بالضغط. أولئك الذين لم ينجحوا في كثير من الأحيان يتعرضون للسخرية لعدة أشهر ، لذلك كان الرجال مصممين على بذل قصارى جهدهم.

أمسكت بوليانا بجبينها وتمتمت ، "اللعنة!" كانت تعاني من صداع من وضعها الحالي. اختفى السير أينو وحراسه من الفرقة الأولى ، الذين كان من المفترض أن يحرسوا الإمبراطور ، في الغابة للبحث عن المفقودين. قالت بغضب: تركوا مواقعهم وغادروا للتو! كيف يمكن أن؟!"

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن