168

141 8 0
                                    


كانت القصة الأصلية لـ لوسيوس الاول و بوليانا رائعة بالفعل ، لكن يبدو أن الشعراء والشعراء أضافوا تفاصيل أكثر إثارة للاهتمام وزائفة إلى الحكاية. وقد أسره أهل يابا.

صرحت بوليانا أسنانها. اللعنه! ما الذي يحدث هنا ؟!"

يمكنها الآن أن تفهم سبب تصرف الحارس عند البوابة بخجل شديد حولها. كان يغطي فمه طوال الوقت ، واعتقدت أنه إما أنه تشرف بمقابلة المركزة القوية أو أنه يخفي رائحة فمه الكريهة ، لكن يبدو أنها كانت مخطئة ؛ من الواضح أنه كان يحاول إخفاء ابتسامته.

"هل هذا هو السبب في أن أحداً من الفرسان لم يأت ليحييني حتى عندما لا بد أنهم سمعوا تقرير وصولي؟"

لقد كانت غائبة لفترة طويلة. توقعت أن ينزل السير ووك أو السير جينو لرؤيتها شخصيًا ، لكن لم يحضر أحد. في ذلك الوقت ، افترضت أنهم جميعًا مشغولون جدًا.

من الواضح أنها كانت مخطئة.

سأل السير دوناو ، "أختي ، ماذا ستفعلين؟ أعتقد أنك تعرضتِ لكمين".

"أعلم أنني قللت من شأن الإمبراطور".

كل من قام بالخطوة الأولى ، خاصةً إذا كانت مفاجأة ، كان لديه في الغالب فرصة أكبر للفوز بالمعركة. يبدو أن الإمبراطور استغل هذا التكتيك. تأثر كل من السير دوناو وبوليانا ، اللذين اقتحما يابا ، بالإمبراطور وخاب أملهما في نفسيهما.

كانت خطة بوليانا الأصلية هي دخول يابا بثقة وطلب مقابلة الإمبراطور دون إعطائه أي إشعار أو تحذير. كانت ستفاجئه ، لكن خطتها لم تعد مجدية الآن. من الواضح أن الإمبراطور قام بخطوته الأولى والآن ، احتاجت بوليانا إلى وقت للتوصل إلى استراتيجية جديدة.

في الوقت الحالي ، قررت التوجه إلى منزلها في يابا. لطالما كرهت بوليانا الدخول في معركة بدون أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها. كان هذا السيناريو غير المألوف وغير المتوقع يجعلها بسرعة غاضبة وعنيفة. قبل أن تفقد هدوئها ، كانت بوليانا بحاجة إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات.

"اللعنة ، ربما يعلم جلالته أنني هنا".

كبير الخدم رحب بسيدته بسعادة عندما وصلت. لقد تصرف بشكل رسمي أكثر من المعتاد كما لو كان يحيي إمبراطورة هذه المملكة.

"سيدتي ، كان يجب أن ترسلي رسالة لإعلامنا بوصولك حتى نتمكن من ذلك"

"رأيت مسرحًا في وسط المدينة وأنا في طريقي إلى هنا."

استدار الخادم الشخصي فجأة نحو دوناو. "سيدي دوناو! أنت هنا أيضًا! كم هو لطيف! سأجهز غرفتك على الفور."

صاحت بوليانا ، "لا تغير الموضوع!"

كانت تعلم أنها كانت في ورطة بمشاهدتها كيف يتصرف خادمها. "اللعنة! هذا سيء.' كانت أيضا غاضبة منه. لم يكن هناك أي طريقة لم يكن كبير الخدم على علم بالقصة التي كانت تدور في يابا. كان يجب أن يرسل لها رسالة ليخبرها بما يحدث!

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن