97

78 3 0
                                    


قال لوسيوس الأول لبوليانا بحزم: "لذا ، يمكنك أن تقول لي أي شيء تريده ، سيده بول. طالما أنه ليس شيئًا يؤذيك ، فأنا سعيد لسماع ما تريدين أن تقوليه لي ".

تحولت ابتسامة بوليانا إلى تعبير جاد. ما كانت على وشك أن تسأله لم يكن شيئًا يمكن الاستخفاف به.

"جلالتك ، ماذا ستفعل للسيدة توري؟"

"أوه ، هذا".

فلا عجب أن بوليانا ترددت. كانت تسأل عن مسألة عائلية بالإضافة إلى مسألة وطنية. كان من المنطقي أنها شعرت وكأنها كانت تتخطى. انحنى لوسيوس الأول على كرسيه وأجاب ، "عندما أخذتك لأول مرة ..."

لقد مضى وقت طويل منذ أن تحدثوا عن الماضي. بعد أن أدركت أن هذه ستكون محادثة طويلة ، جلست بوليانا. أكمل الإمبراطور: "في ذلك الوقت ، كنت حاكمًا مفتقرًا إلى هذا الحد. لم أكن أعرف الكثير. كانت المرة الأولى التي أغادر فيها عكا. كانت حربي الأولى وعملت بجد لجعل كل شيء على ما يرام. الآن ، أعلم أن كل هذا كان غير ضروري. كنت ساذجًا جدًا ".

"جلالتك ، كنت مثاليًا حتى ذلك الحين!"

لم تكن الإطراء على لوسيوس الأول فكرة جيدة. عندما لوح بيده عليها ، التزمت بوليانا الصمت. أكمل الإمبراطور: "بصراحة ، السبب الذي دفعني إلى استضافتك في ذلك الوقت هو أن أكون مختلفًا عن الجميع. أردت أن أرى وأظهر للناس ما يمكن أن أكونه. أردت أن أكون الشخص الذي كان كريمًا وجذابًا بما يكفي لأخذ الفرسان من ممالك عدوتي. أردت أن أكون إمبراطورًا يمكنه حتى قبول فارس. لذلك ، لا داعي لأن تشكرني. لم أكن ولا أزال رجلاً عظيماً. في الحقيقة ، يجب أن أكون من أشكرك. لقد تعلمت الكثير منك ، بول ".

كان صحيحًا أن بوليانا أظهرت لوسيوس الأول كيف يمكن أن تكون المرأة قوية ومصممة. علمته أيضًا أهمية العمل الجاد وعدم الاستسلام أبدًا.

في الوقت الذي استقبلها فيه ، لم يكن لدى لوسيوس الأول أي فكرة عما ستكون عليه بوليانا المهمة لنفسه وكذلك لمملكته. امرأة تصبح فارسًا في عكا ... ولتحقيق ذلك دون رشوة أي شخص أو امتلاك عائلة قوية ... كانت لا تزال هناك أيام لم يستطع فيها لوسيوس الأول تصديق المدى الذي وصلت إليه بوليانا.

واليوم الذي أدرك أن ما شعر به تجاهها كان "الحب ..." تغير عالمه كله.

"كما قلت من قبل ، علمت منك ، بول ، أن انتقام امرأة ميتة لا يضاهي تصميم امرأة على قيد الحياة. بالطبع ، الآن أعلم أنني كنت مخطئًا بشأن ذلك أيضًا. انها ليست عزيمة امرأة. إنه قرار الشخص ".

في هذا العالم ، عندما يشير شخص ما إلى شخص ما ، كان يشير إلى رجل. كان الرجل شخصًا بينما كانت المرأة تسمى على وجه التحديد "امرأة". كان هذا سخيفًا لأن الرجال والنساء كانوا بشرًا.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن