18

63 1 0
                                    


تمت دعوة  بوليانا للانضمام إلى أحد حراسها وزوجته. كانت الزوجة أرملة ولديها طفل ، مما يعني أن هذا كان زواجها الثاني. الجندي العائد من الحرب لم يصر دائما على الزواج من فتاة جميلة. كان هناك العديد من الرجال الذين عرضوا الزواج من شقيقات أو بنات زملائهم الجنود. في بعض الأحيان ، قرروا أيضًا الزواج من أرمل زملائهم الجنود الذين ماتوا في الحرب. أوصى الإمبراطور بشدة بمثل هذه الزيجات.

لقد كان عشاء جيد الطعام نفسه لم يكن رائعًا ، لكن الجو كان ممتعًا. استطاعت بوليانا أن ترى أن هذه كانت عائلة سعيدة. بدات الزوجة ، رغم أنه من الواضح أنها لا تحب زوجها الجديد ، مسرورة به لأنه أظهر لها احترامًا كبيرًا. ابنها ، الذي كان لا يزال صغيرا جدا ، لم يتذكر والده لذلك من الواضح أن الصبي الصغير رأى زوج أمه مثل والده الحقيقي. طالما أن هذا الصبي لم يصبح متمردًا جدًا أثناء نشأته ، كانت هذه العائلة ستعيش حياة ممتعة.

كان لدى معظم الجنود والحراس في سن بوليانا أطفال بنفس العمر. كان ذلك بسبب زواجهم جميعًا في نفس الوقت تقريبًا ولديهم أطفال في نفس الوقت أيضًا. كانت معدلات الخصوبة المرتفعة أمرًا جيدًا بالنسبة للمملكة ، خاصة بعد الحرب. ربما لا يعجب المسؤولون الحكوميون المسؤولون عن تخطيط وصيانة البنى التحتية للمدينة ، لكن هذا لم يقلق بوليانا على الإطلاق. كانت تحب رؤية الكثير من الأطفال في العائلة.

وزوجة الحارس حامل حاليا ويصلي من أجل ولادة سهلة.

"بما أن لدي ابن بالفعل ، لا أهتم إذا كان ولدًا أو بنتًا. أتمنى فقط أن يولد بصحة جيدة ".

سألت بوليانا ، "هل من الجيد أن ابنك ليس ابنك الحقيقي؟ إنه ليس دمك.

"أوه ، أنت مضحك يا رئيس. ألا تتذكرون أننا جميعًا إخوة كنا جزءًا من الحرب الأخيرة؟ صداقتنا الحميمة والصداقة أقوى من أي دم ".

كثيرًا ما قال الجنود إن أعز أصدقائهم هم من صنعوا خلال الحرب.

شعرت بوليانا بالفخر بحارسها. تناولت رشفة من نبيذها وابتسم ابتسامة عريضة وهو يمزح ، "إذا كان صبيًا ، آمل أن تعتبره وريثك المحتمل!"

كان فارس الإمبراطور المفضل ، ماركيز وينتر ، أعزب بدون وريثها. كلما أزعجها شخص ما بشأن رغبتها في الزواج وإنجاب أطفالها ، كانت بوليانا ترد دائمًا ، "يمكنني فقط تبني شخص ما. إذا وجدت ولدًا ليس البكر ولديه مواهب جيدة ، فسأعينه وريثًا لي ".

كانت نصف مازحة ، لكنها نصف جادة أيضًا. ابتسمت ابتسامة عريضة بوليانا مازحة ، "لن أقوم باستقبال أي فتى فقط. هناك ما لا يقل عن عشرين من الآباء والأمهات المتشوقين لتبني أبنائهم. بهذا المعدل ، سأضطر إلى إنشاء اختبار حتى أتمكن من الاختيار بشكل عادل ".

"أوه ، هذا يبدو ممتعًا. يمكن أن يطلق عليه "مسابقة اختيار وريث ماركيز وينتر".

"أنا لا أحب اسمه."

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن