أصبحت قلعة يابا مزدحمة على الرغم من أن عيد ميلاد الإمبراطور كان لا يزال على بعد أسبوع. وصل العديد من النبلاء من أماكن بعيدة مبكرًا لحضور العيد. أحضر كل نبيل معه حاشية ضخمة ، لذلك سرعان ما أصبحت القلعة مكتظة بالسكان.
وبلغت نسبة حضور نبلاء أكريان هذا العام 100٪. كان هذا بسبب معرفته أن العديد من كبار السن سيرفضون القدوم ، كتب لوسيوس الأول في جميع الدعوات.
- صاحب السمو لوسيوس الأول كان لديه شيء مهم للغاية ليعلنه لذا ننصح بشدة بالحضور.
حتى الآن ، لم يكن التواجد في مأدبة عيد ميلاد الإمبراطور إلزاميًا. كان هذا هو الحال الآن بشكل خاص لأن أكريا أصبحت الآن القارة بأكملها ، مما يعني أن العديد من النبلاء سيضطرون إلى السفر بعيدًا جدًا للوصول إلى يابا.
لكن هذا العام ، حرص لوسيوس الأول على أن يكتب أنه يتمنى أن يحضر الجميع. لم يأمر النبلاء صراحةً ، لكن الجميع يعلم أنه سيكون من الحكمة عدم التعارض مع رغبات الإمبراطور. يمكن أن تصبح الأمور قبيحة للغاية بسرعة لأولئك الذين أغضبوا الإمبراطور.
كانت قلعة يابا ضخمة ، لكنها بالكاد تستوعب الضيوف القادمين من جميع أنحاء القارة. تمتلئ مدينة يابا بأكملها بالناس ، ولأمن العاصمة وكذلك العائلة المالكة ، لم يكن أمام الحراس خيار سوى العمل لساعات إضافية. كان على معظمهم التخلي عن عطلات نهاية الأسبوع وأيام العطلات. شعرت بوليانا ، التي طُلب منها أن تكون خارج الخدمة في يوم عيد الميلاد ، بالحرج لأنها شاهدت رجالها يعملون بجد. هذا هو السبب في أنها عملت بجد وعاطفة حتى المأدبة الفعلية.
اجتمع أربعة رؤساء الأقسام الثلاثة معًا. لقد مر وقت طويل منذ أن اجتمع جميع الفرسان الرئيسيين معًا. بدلاً من السير أينو ، الذي كان رئيس الفرقة الأولى ، حضر السير ماهوجال مكانه. كانت الفرقة الأولى والثانية مثقلة بتأمين القلعة بينما أصبحت الفرقة الثالثة مسؤولة عن القرى المحيطة. ناقش كل قائد خطة حماية الجميع بكفاءة وفعالية.
"وسام الفارس سيساعد خلال هذا الوقت. ستكون أولوياتنا ، بالطبع ، بالترتيب التالي: صاحب السمو ، السيدة توري وليدي سترا ، والأميرة لوميني ، والدوق والدوقة لوزو ".
اقترح السير ماهوجال ، "أعتقد أن وجود دورية منتظمة سيكون كافياً لتوفير الحماية للأميرة."
وافقت بوليانا مع السير ماهوجال. إذا كانت الأميرة لوميني ابناً ووريثة للمملكة ، لكان الفارس قد حصل على شرف حمايتها. لكن بما أنها كانت أميرة ، فإن فرص محاولة شخص ما لإيذائها كانت ضئيلة. بالإضافة إلى ذلك ، عاشت الأميرة لوميني في أعمق جزء من حجرة السيدات ، مما يجعل من الصعب جدًا على قاتل أن يصل إليها دون أن يقبض عليه.
وأضاف السير ماهوجال ، "في يوم المأدبة ، ستهتم الفرقة الأولى بأمن الحفلة. سيُطلب من جميع الضيوف نزع سلاح أنفسهم قبل دخول الحفلة. لن يُسمح إلا لمن سمح لهم الإمبراطور بحمل السلاح في وجوده بجلب الأسلحة ".