38

39 0 0
                                    


اعتقد لوسيوس الأول أنه من خلال إزالة فراو سينك من القلعة ، يمكنه بشكل أساسي فصله عن بوليانا. ومع ذلك ، أخطأ الإمبراطور في عدم التفكير في احتمال أن تسعى بوليانا إلى الذهاب لفراو.

منذ ذلك اليوم عندما زار بوليانا فراو في المستشفى العام ، كانت بوليانا تزوره كثيرًا بعد العمل. لم يفعلوا شيئًا مميزًا معًا ؛ لقد عمل فراو بجد وشاهدته بوليانا وهو يؤدي وظيفته. بعد أن أنهى مناوبته ، كانا يخرجان لتناول الطعام أو الشرب معًا. لم يروا بعضهم البعض كل يوم لأن بوليانا ، كونها مركيز مشهور ، كانت مشغولة للغاية. تمت دعوتها إلى أماكن مختلفة بشكل متكرر ، لذلك لم تستطع قضاء الوقت مع فراو كل مساء ، ومع ذلك ، التقيا في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية.

بدأت بوليانا تبتسم وتضحك كثيرًا. شعرت بسعادة أكبر في الوقت الحاضر ووجدت فراو رائع. لقد عمل بجد وكانت تحب هذا الجانب منه. في بعض الأحيان ، عندما كانت على وشك الجلوس على الأرض ، كان فراو يضع منديله النظيف عليها. في بعض الأحيان ، عندما كانت على وشك صعود الدرج ، كان يمدها بيده. من الواضح أن فراو رأى أنها امرأة وبالتالي عاملتها كواحدة.

أحببت بوليانا هذا كثيرًا.

بهذا المعدل ، لن يمر وقت طويل قبل أن تتوجه بوليانا إلى الإمبراطور وتعلن أنها ستتزوج. إذا حدث مثل هذا الشيء ، فلا شك في أن لوسيوس الأول سيغمى عليه من الصدمة.

لحسن الحظ بالنسبة للإمبراطور ، لم يحدث شيء كهذا. هل كانت الآلهة تبحث عنه؟ لطالما كان لوسيوس الأول محظوظًا جدًا بعد كل شيء. لقد تمكن من توحيد القارة بأكملها في 10 سنوات وخلال هذا الوقت ، لم يفقد أي شخص قريب منه. كما ولد الوريث الوحيد لمملكته.

لقد كان بالفعل رجلًا محظوظًا للغاية ، وقد ساعده حظه مرة أخرى لأن وقت المغادرة إلى نانابا جاء سريعًا. كان على بوليانا مرافقة الإمبراطور لتوفير الحماية للسيدة توري وليدي سترا. بأمر من الإمبراطور ، أُجبر فراو على البقاء في يابا.

***

خرجت سيكل للتحدث مع شقيقها ، الذي كان على وشك المغادرة إلى نابابا مع الإمبراطور. أرادت معرفة ما عرفه شقيقها عن فراو ، لكن السير ديك لم يأت إليها منذ وقت طويل. كانت تعلم أن شقيقها مشغول ، لكن هذا غير مقبول. عندما احتاجها ، كانت موجودة من أجله لتقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات ولكن الآن بعد أن طلبت منه خدمة ، لم يعد في مكان يمكن رؤيته.

لم يكن السير ديك في المنزل منذ فترة ، لذا فقد حان الوقت للخروج والعثور عليه في عمله. حاولت تجنب الذهاب إلى القلعة الرئيسية قدر الإمكان ، لكن هذا لم يعد ينتظر.

عندها فقط ، رأت السير آينو يمشي نحوها.

"اللعنة".

وضع السير آينو عبوسه المعتاد على وجهه ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن