66

56 0 0
                                    


تساءلت سيكل دائمًا عن سبب وصف الناس للسير آينو بأنه الشخص الوحيد الذي يمكنه مزاح الإمبراطور ، لكنها الآن تعرف السبب. شعرت بالإحباط من هذا الرجل العنيد ، لذلك سألت ببرود: "إذا كنت رجلاً عظيماً كما تدعي ، فلماذا تهتم بأن تطلب مني الوقوع في حبك؟ إذا كنت متأكدًا من أنني سأنتهي بالزواج منك خلال 11 شهرًا ، فلماذا تهتم؟ "

"لأنني ،سيكل انغريتر ، أنا أحبك."

قال بمثل هذه القوة احمرار خدي سيكل. لقد صُدمت لدرجة أنها كادت أن تومئ برأسها. كان هذا كله بسبب تعليم جميع النساء منذ سن مبكرة أن يطيعن ، وخاصة للرجال. ضغطت سيكل على أسنانها وأجابت ، "سيكون من الجيد لو أخبرتني بهذا قبل أن تقبليني بالقوة. لن أقع في حبك أبدًا يا سيدي آينو. انتظاري لمدة 11 شهرًا سيكون مضيعة للوقت ".

"سأنتظر. لأنه حتى الآن ، أنا أتحلى بالصبر ".

"استميحك عذرا؟"

"أنا مستميت لأعانقك ، وأقبلك ، واللمسك حتى الآن ، لكنني أكبح نفسي. خلال الـ 11 شهرًا القادمة ، لن ألمسك بدون إذنك ، أعدك ".

إذا رأى لوسيوس الأول صديقه الآن ، لكان فخورًا جدًا.

"كيف يمكنني ان اثق بك؟ حتى بعد أن صفعتك ، لمست ثديي وعانقتني. ألا تتذكر؟ "

كان هناك سبب وجيه وراء قيام سيكل بركل ساق السير آينو في الماضي. كانت الطريقة التي يتصرف بها من حولها غير مقبولة. عندما رفضت سيكل تصديق كلماته ، قدم السير أينو ، "أقسم باسم سموه".

كان من الجيد أن يكون الإمبراطور صديقًا له. جعلت حياته أسهل بكثير في بعض الأحيان. عندما رأى السير أينو أن سيكل بدات أقل غضبًا ، تابع ، "إذن ، ما الذي يعجبك؟ هل تحبين المجوهرات الحرير؟ فساتين جديدة؟ ماذا عن الآلات الجديدة؟ أتمنى أن تنتظر حتى يوم زفافنا من أجل إخفاء الحيوانات. حاولت اصطياد واحدة جيدة عندما ذهبت إلى نانابا ، لكن لم تتح لي الفرصة. لكن لا تقلق ، سأحضر لك قناع دب أبيض ، وسأقدم لك أفضل الهدايا التي شاهدها أي شخص في عكا ".

لكن سيكل لم تكن تريد هذه الأشياء. المجوهرات ، والحرير ، والآلات ، وجلود الحيوانات ... لم تكن سيكل مهتمة على الإطلاق لأنها ، في غضون 11 شهرًا ، كانت ستضطر إلى الزواج من هذا الرجل حتى لو لم تكن ترغب في ذلك. تساءلت كيف سيكون رد فعل السير أينو إذا أخبرته أنها لا تريد رؤية وجهه للأشهر الـ 11 المقبلة. كانت سيكل على وشك التصريح بذلك عندما تذكرت الأشياء التي كانت تزعجها قبل أن تلتقي بالسير اينو الآن.

سألت ، "هل تعطيني أي شيء أريده؟"

"نعم ، بالطبع ، طالما أنه ليس شيئًا غير معقول".

"T- إذن! أنت رئيس السير ديك ، أليس كذلك؟ وحدة الاستخبارات تنتمي إلى الفرقة الأولى ، لذا يجب أن تكون كذلك! "

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن