11

79 1 0
                                    


أصيب السير رابي والسير بوفالو بالفزع. ونقضوا حكم بوليانا واتهموا الرجال بقتل العاهرة. تمت معاقبتهم وفقًا لذلك ، وعلى الرغم من أن العقوبة الجديدة كانت أقسى بكثير ، لم يشتك أي من الجنود في القاعدة. لم يقولوا نظرة خاطفة عن ذلك ، مما جعل بوليانا تشعر بالغضب والتعاسة.

هل كان من المفترض أن تتعاطف بوليانا مع العاهرة الميتة لمجرد أنهما امرأتان؟ بغض النظر عن حكم بوليانا ، كانت تعلم أن الرجال لن يكونوا سعداء به وانتقدوها. هل هذا يعني أنه كان ينبغي عليها أن تشفق على البغي وتحكم لصالحها؟

في وقت لاحق ، عندما تمكنت بوليانا من التفكير بشكل أكثر وضوحًا ، قررت أن تكون أكثر صدقًا مع نفسها. القرار الذي اتخذته في ذلك الوقت ... لم يكن عادلاً أو موضوعيًا. خرجت بالحكم لأنها كانت خائفة ولا تشعر بالثقة في نفسها. كانت تخشى كيف سيكون رد فعل الرجال.

لو حدث نفس الشيء الآن لما ترددت في معاقبة الجنود على القتل. كانت مختلفة الآن ، وحاولت بوليانا أن تنسى مدى جبانها من قبل. نجحت في معظم الأيام ، لكن كانت هناك أوقات غريبة تذكرت فيها تلك اللحظة.

لم تخبر بوليانا هذه القصة لأي شخص من قبل. كان ذلك جزئيًا بسبب نسيانها وجزئيًا لأنها لم تشعر بالحاجة إلى مشاركة عارها مع الآخرين. عرفت بوليانا ... لقد عرفت للتو أنها إذا تطرقت إلى هذه القصة ، فسيقول الناس فقط ، "هذا لأنك امرأة وبالتالي ناعمة وضعيفة."

"هذه هي المرة الأولى التي أقول فيها هذا لأي شخص ، سيدة ريبيكا."

شربت بوليانا شايها. عندما انتهت ، رأت سكرًا غير مذاب في قاع الكوب. شربت كل شيء ولسانها استمتع بحلاوته.

تابعت بوليانا ، "سيدة ريبيكا ، أخبرتني أنني أرى العالم كما يفعل الرجال ، لكن يجب أن أختلف. أعتقد ... أعتقد أنني أرى العالم بعيون جندي ، فارس. قد تقول إن كل الجنود والفرسان هم من الرجال ، فما الفرق ... لكن بالنسبة لي ، هناك فرق. أنا مختلف ، مما يعني أنني أرى العالم وأفسره بشكل مختلف. أنا ، بالطبع ، أفتقد الأشياء ، وأختار ألا أرى الأشياء التي لا أريد أن أراها وأفسر الأشياء بطريقة مفيدة لي. أنا إنسان بعد كل شيء. سيدة ريبيكا ، لقد قلت إن ولادتك امرأة هو حادث مؤسف. قلت إن النساء أضعف والعالم ليس منصفًا لهن ، ولكن الحقيقة هي أن ... الأقوياء في هذا العالم أيضًا ليس لديهم كل الخير. إنه نفس الشيء بالنسبة للرجال أيضًا. على سبيل المثال ، يتم الضغط على الرجال ليحبوا الشرب والنكات القذرة. إذا أظهر الرجل حبًا كبيرًا لعائلته وزوجته ، فإن الرجال الآخرين سيقولون إنه أنثوي للغاية وعاطفي. رجل يضايق بسبب بكائه أيضًا. أنت تعرف كل هذا ، أليس كذلك؟ أنا لا أحاول الوقوف بجانب الرجال على الإطلاق! أنا فقط لا أعرف لماذا من الضروري على الإطلاق أن يكون لديك "جوانب" مختلفة. لماذا يجب أن يكون الرجال ضد النساء؟ لا يجب أن نكون أعداء ، نحن لسنا أعداء. لا يمكن للمرأة أن تعيش بدون الرجل ، ولكن الأمر نفسه بالنسبة للرجال أيضًا. برأيك كيف سيشعرون إذا أخبرنا الرجال أنه سيتعين عليهم العيش بدون نساء؟ سوف يصرخون من الخوف والصدمة. أنا لا أخبرك بهذا لأنني تخليت عن كوني امرأة ولأنني أفكر كرجل. أحب أن أعتقد أنني أتصرف مثل الفارس. مثل الإنسان ، أعيش كما أنا ، امرأة تتمتع بالسلطة ".

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن