أمس ، ذهب الإمبراطور للنوم مبكرا. حالما استيقظ هذا الصباح ، لم يذهب إلى العمل على الفور. بدلاً من ذلك ، بذل مجهودًا كبيرًا في بشرته وشعره. بينما كان لوسيوس الأول مشغولاً بالعناية بنظام الجمال الخاص به ، كان ابن عمه ، الدوق لوزو ، وماركيز زييس مثقلين بعمل إدارة المملكة.دوق لوزو بخط شعره المتراجع من كل العمل. ماركيز زيسي الذي وجد القلعة أكثر راحة من منزله لأنه لم يكن يثق بزوجته ارتعد هذان الرجلان عندما رأيا العمل يتراكم على مكاتبهم.
"هل يأخذ جلالته إجازة أخرى اليوم؟"
"نعم ، هذا ما قيل لي".
تمكنت زوجة ماركيز زيسي من تجنب التعرض للعقاب خلال الاضطرابات السياسية الأخيرة بفضل زوجها. ومع ذلك ، صُدمت السيدة زييس عندما اكتشفت كيف كان زوجها سراً إلى جانب الإمبراطور. لم تصدق أنها لم يتم إخبارها قط عن خطته ، ومنذ ذلك الحين ، يعيشون غرباء.
على الرغم من أن ماركيز زيز وزوجته تزوجا من زواج مرتب لغرض سياسي ، إلا أنهما يشتركان في رابطة وثيقة. لم يكونوا في حالة حب مع بعضهم البعض ، لكنهم كانوا حنونين. لكن منذ الوقت الذي تم فيه عزل جميع الشيوخ والعديد من النبلاء لكونهم خونة ، تغيرت الأمور بين الزوج والزوجة. تحدثوا فقط عند الضرورة ، وبهذا الشكل ، انتهى الزوجان الذي حسدتهم بوليانا.
أعرب السير بنتير عن أسفه لقراره ، لكن الأوان قد فات لتغيير ما فعله. كان يجب أن يثق بزوجته. كان يجب أن يثق بالنساء بشكل عام. لم يلوم السير بنتير أي شخص لأنه كان يعلم أن الأمر كله يقع عليه. كان ذنبه.
لسوء الحظ ، توترت علاقته بابنه أيضًا. الشعور بعدم الراحة في منزله ،
لكن ماذا عن الدوق لوزو؟ لطالما كانت المستشارة مدمنة على العمل ، لكن الدوق لوزو لم يكن كذلك أبدًا! تم استخدامه لمجرد أنه كان ابن عم الإمبراطور.
كانت حكومة عكرايان لا تزال تفتقر إلى المسؤولين. كان الإمبراطور دقيقًا للغاية في توظيف الأشخاص لأنه أراد اختيار الأفضل من الأفضل. كانت هذه فكرة رائعة ، وكانت ستؤتي ثمارها في غضون بضعة عقود ، لكنها كانت تعني أيضًا أن الحكومة سوف تعاني من نقص الموظفين لفترة طويلة جدًا. كان السبب الوحيد الذي جعل المسؤولين الحاليين قادرين على النجاة من إرهاقهم هو أن إمبراطورهم عمل بجد إلى جانبهم.
ثم في الآونة الأخيرة ، أعلن الإمبراطور فجأة أنه سيأخذ إجازة لنفسه من أجل التركيز على إغواء بوليانا. كان زواج الإمبراطور صفقة مهمة للغاية بالنسبة للمملكة بأكملها ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد أن يخطئ الإمبراطور في قضاء بعض الوقت في الإجازة. كان السير بينتيير والدوق لوزو يحبان إخبار الإمبراطور بالزواج من شخص آخر ، لكن عندما سمعوا أن لوسيوس الأول وبوليانا كان لهما ابن معًا ، لم يستطع الرجلان معارضة هذا الزواج.