كان السير آينو رجلاً لئيمًا يمكن أن يكون وقحًا ، ولكن بصفته نبيلًا نشأ في عائلة أرستقراطية ، كان أسلوبه لا تشوبه شائبة. كان موقف سيكل في القلعة غير واضح. لقد فعلت الكثير من الأشياء التي قامت بها خادمة ، ولكن بما أنها كانت نبيلة ، فقد كانت من الناحية الفنية خادمة لسيدة. علاوة على ذلك ، كان جميع إخوتها فرسان الإمبراطور. أيضًا ، كان السير آينو هو المشرف المباشر للسير بيك ، مما يعني أنه كان يجب أن يعرف السير أينو أفضل من عدم تحية أخت حارسه بشكل صحيح.سأل لوسيوس الأول ، "إينو ، ألا تعرف السيدة إنجريتير؟"
حتى عندما سأل ، شعر الإمبراطور بالارتباك. لم يكن هناك أي طريقة لم يكن السير أينو يعرف بها من كانت سيكل. كان لوسيوس الأول مدركًا جيدًا كيف اقتحم السير أينو العديد من منازل حراسه غير المتزوجين لإجبارهم على الشرب معه بعد زواج جميع أقرب أصدقائه من الفرسان. كان الإمبراطور على يقين من أن السير أينو قد زار منزل السير بيك أيضًا ، مما يعني أنه كان سيتعرف على سيكل في ذلك الوقت.
أصبح وجه السير أينو جامدًا عندما أجاب: "لا أعرف تلك المرأة".
"ألم يعرّفك السير بيك عليها؟ حسنًا ، هذا لن يفعل. الآن بعد أن تعرفت عليها ، لا تنسى أن تلقي عليها التحية في المرة القادمة بشكل صحيح ، حسنًا؟ سترون البعض كثيرا من الآن فصاعدا لأنها تعمل في حجرة السيدات ".
"أنا لا أعرف تلك المرأة الشبيهة بالحصان."
أجاب السير أينو بهدوء ، لكن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. تظاهر وكأنه غير مهتم. كان ينظر إلى الإمبراطور ، لكنه كان يجفل في كل مرة يسمع فيها خطى سيكل. أدرك الإمبراطور الحكيم على الفور ما كان يحدث. غطى لوسيوس الأول فمه ليخفي شهيقه.
كانت هذه أنباء مروعة.
أحب بوليانا ولوسيوس الأول النميمة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالحياة العاطفية لشخص ما. كان من النادر جدًا العثور على الحب لأن معظم الزيجات تم ترتيبها لتحقيق مكاسب سياسية أو مالية ، لذلك كانت أخبار السير آينو وسيكل تطورًا مثيرًا. بوليانا والإمبراطور لم يخفوا الكثير من الأسرار عن بعضهما البعض ، وكلما وجد المرء ثرثرة مثيرة ، تمت مشاركتها دون تأخير. لقد أحبوا مشاركة نتائجهم مع بعضهم البعض.
بعد زيارة سترا ، أعطى لوسيوس الأول استراحة للسير أينو وذهب لزيارة بوليانا بمفرده. عندما سمعت بوليانا بالأخبار عن السير آينو ، لم تصدق أذنيها.
'يا إلهي!'
اتسعت عيناها وهي تصرخ ، "هذا جنون! هل أنت متأكد من أنها؟ سيكل والسير أينو؟ هل أنت متأكد ، جلالتك؟ "
"رأيت ذلك بعيني."
"يا إلهي."
شدّت بوليانا قبضتيها من الإثارة. شعرت بالذنب قليلاً للاعتراف بذلك ، لكن بوليانا وجدت هذا الموضوع أكثر إثارة للاهتمام من الأخبار المتعلقة بحمل فاكسي وفانيسا.