صرخت بوليانا ، "لم أفعل شيئًا خاطئًا!""بالطبع ، لم تفعلي بول ، من الواضح أنك لم ترتكب أي خطأ. إذا قال أحد غير ذلك ، سأقتله! "
بدا لوسيوس الأول كطاغية ، لكنه لم يهتم. أقسم أنه لن يصبح كذلك أبدًا ، ولكن في الوقت الحالي ، شعر أنه يستطيع حقًا قتل كل من يجرؤ على إيذاء بوليانا.
"أردت أن يكون لي عائلة! لم أفعل أي شيء خطأ! "
"هذا صحيح ، بول ، لم ترتكبي أي خطأ."
ملأت بوليانا فنجانها مرة أخرى. فكر لوسيوس الأول في إيقافها ، حيث بدا أن لديها أكثر من كافي ، لكنه ترك الشراب. إذا أوقفها الآن ، فقد اشتبه في أنها ستبكي أكثر.
"أنا متأكد من أنها ستتعب قريبًا وستنام فقط."
سيكون من الأفضل لها أن تغفو. بقي لوسيوس الأول صبورًا واستمر في الاستماع إلى شكواها.
"كنت أرغب في إنجاب الأطفال أيضًا!"
"طبعا طبعا. إذا تزوجت ، بالطبع سترغب في إنجاب أطفال أيضًا ".
أراد الإمبراطور البكاء. لم يكن يعرف كيف عادت فترة بوليانا. كان لا يزال يعتقد أنها عاقر وبالتالي لم يكن لديه أي فكرة أن بوليانا كانت تأمل في إنجاب أطفال مع فراو. في الماضي ، ابتسمت بوليانا وقالت إنها لا تهتم إذا لم يكن لديها أطفال. اعتقد لوسيوس الأول الآن أن بوليانا أحبت فراو لدرجة أنها حلمت بإنجاب أطفاله.
"لقد أحببته!"
أصيب الإمبراطور بالإحباط وأقسم بصوت عال: "اللعنة!"
"أحبه حقًا!"
لقد يئس. ربما لم تكن مشاعرها تجاه فراو عميقة مثل مشاعر الإمبراطور ، لكنها لا تزال ... كان من الواضح أنها أحببت ذلك الأحمق. أصبح من المنطقي الآن أنها كانت مستاءة للغاية الآن. لا بد أنها شعرت بالخيانة. مجرد النظر إليها وهي تتألم جعل قلب لوسيوس الأول يتألم بشكل مؤلم.
أنا بحاجة لقتله! سامزق أطرافه!
لم يهتم إذا وصفه الناس بأنه طاغية. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن رغبته في معاقبة شخص ما لسبب شخصي ، لكن لوسيوس الأول لم يستطع مساعدته. إلى جانب ذلك ، كان فراو هو الذي بدأ هذه الفوضى. كان هو الذي جرح بوليانا.
في اللحظة التي قرر فيها فراو خداع ماركيز وينتر ، لا بد أنه كان يعلم أن العقوبة على مثل هذه الجريمة ستكون قاسية. عرف الجميع مدى قرب الإمبراطور وبوليانا. كان خداع بوليانا نفس الشيء مثل خداع الإمبراطور نفسه.
كانت بوليانا له. كانت بوليانا هي المرأة التي أحبها الإمبراطور. لقد حدث أنه لم يكن لديه الشجاعة للاعتراف بحبه لها ، لكنها مع ذلك كانت ثمينة للإمبراطور.