57

54 0 0
                                    

توري لا تزال في نانابا تستعد للمغادرة عندما زارها ضيف. لقد تلقت بالفعل رسالة تتعلق بوفاة السيدة ريبيكا ، لذلك لم تشعر السيدة توري بأنها تحية ضيفًا ، ومع ذلك ، فقد كانت زائرًا لم تستطع رفضها ، لذلك وضعت ابتسامتها المعتادة. لقد نشأت بهذه الطريقة وكانت جيدة جدًا في لعب دورها.

"الجد الأكبر."

كان جد السير بينتيير وأقوى شيخ في عكا ، ماركيز سيزي.

زار السيدة توري بنفس ابتسامتها. أصبحت جميع الخادمات جامدات وغادرن على الفور.

سأل ماركيز سيزي السيدة توري ، "أوه ، هل ستعود إلى يابا؟"

"نعم ، كان يجب أن أعود منذ وقت طويل."

"نعم اوافق. أنت سيدة تلك القلعة ، لذا لا يجب أن تتغيبي لفترة طويلة هناك. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك أيضًا أخبار جيدة جدًا مؤخرًا ، لذلك أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لك للعودة ".

الخبر الوحيد الذي وصل من يابا هو وفاة السيدة ريبيكا. كان ماركيز سيزي يصف هذا الخبر السار ، وتلاشت ابتسامة توري قليلاً. واصلت ماركيز سيزي ، غير مدركة للتغيير في سلوكها ، بضحكة سعيدة ، "لم أكن قلقًا أبدًا بشأن تلك الفتاة الجنوبية لأنها كانت دائمًا ضعيفة للغاية. حتى لو أنجبت ابنًا ، كنت أعلم أنه سيكون ضعيفًا مثل والدته ، لكن انتهى الأمر بإنجاب ابنة بدلاً من ذلك. يا له من أسبوع رائع كان ".

ربت ماركيز سييز على كتفها بلطف وتابعت: "لقد كان بينتيير يتصرف بغرابة مؤخرًا ، لكنني أعلم أنه شاب جاد وذكي ، لذلك أنا لست قلقًا بشأنه كثيرًا. أنا متأكد من أنه سيفعل الشيء الصحيح. لدي أيضًا ثقة كبيرة بك يا طفلي. أنت ذكي جدًا أيضًا ، لذلك أنا متأكد من أنك ستفخر بي. أنت تعرف ما أقوله ، أليس كذلك؟ "

"نعم سيدي." انحنى السيد توري بطاعة ، مما جعل ماركيز سيزي يبتسم بفخر.

كشف ببطء عن الهدية التي أحضرها لها. كانت زجاجة من النبيذ المثلج من مصنع النبيذ الخاص به في المنطقة الشمالية. "كل ما نقوم به هو لجلالته ، توري. انت تعلم ذلك صحيح؟"

"نعم ، جدي."

استلمت السيدة توري الزجاجة بيدين مرتعشتين بينما تابع ماركيز سيزي ، "سأطلب من الخادمات الاعتناء بك جيدًا ، حسنًا؟"

"شكرا لك سيدي. أنا ممتن جدًا لكل مساعدتك. لا أعرف كيف سأشكرك على الإطلاق لرعايتك الجيدة بي ".

"بالطبع ، يجب أن أعتني بك جيدًا! أنت المرأة التي ستتحمل إمبراطور المستقبل بعد كل شيء! أنت المرأة التي ستصبح الإمبراطورة القادمة! "

ابتسمت السيدة توري بخجل. قال ماركيز سيزي بضع كلمات أخرى قبل المغادرة. بعد رحيله ، عادت الخادمات وأخذن زجاجة النبيذ المثلج. كانت السيدة توري متأكدة من أنه ربما كان لديه كلمة مع الخادمات.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن