27

52 1 0
                                    


اعتذر فراو بسرعة لبوليانا لجعلها تنتظر. لوحت بوليانا بيدها وأخبرته أن الاعتذار ليس ضروريًا منذ وصولها قبل الموعد المحدد لهم. سألت بوليانا ، "أي اتجاه هو منزلك؟"

لم تعتقد بوليانا أن فراو تعيش بالقرب من القلعة الملكية. ربما لا يستطيع تحمل ذلك. تساءلت عما إذا كان ينبغي عليها إخراج حصانها عندما أعطى فراو إجابة غير متوقعة ، "لا يمكنني أبدًا أن أسمح لنفسي بإحضارك إلى مكان لا يستحقه مثل منزلي ماركيز وينتر. لقد حجزت في مطعم ... "

بدا فراو غير مؤكد ومتردد ، مزعج بوليانا. إذا كان أحد رجالها ، لكانت ستوبخه للضعف لهذا الحد. يمكنها أن تفهم سبب فشل فراو في تدريب الفارس.

"هممم ... مطعم ..."

كان من المعتاد خدمة ضيف في منزله لتناول العشاء. كان الذهاب إلى مطعم بالتأكيد شيئًا جديدًا لبوليانا. دعا النبلاء الضيوف إلى منازلهم حتى يتمكنوا من التباهي بقصورهم وما يمكن أن يفعله طهاةهم. كان لدى جميع النبلاء الأثرياء طهاة محترفون في منازلهم. كان بإمكانهم شراء أفضل المكونات ، لذلك كان من النادر أن يخرج أحد النبلاء إلى مطعم لتناول الطعام خاصة عند دعوة ضيف.

حتى عامة الناس لم يذهبوا إلى المطاعم كثيرًا. المكونات ، خاصة في أهاس ، باهظة الثمن ، مما يعني أن تكلفة الذهاب إلى المطعم كانت أكثر تكلفة. كان من الأسهل بكثير طهي الطعام في المنزل.

في أهاس وكوكدا ، كان عامة الناس فقراء في الغالب بسبب الحرب المستمرة. كانوا في وضع أفضل من حيث نقص الغذاء مقارنة بعكا ، ولكن ليس كثيرًا.

وهذا يعني أن معظم المطاعم في المناطق الشمالية تجني معظم أموالها من المسافرين. وتضم معظم المطاعم بارًا بداخلها ، مما يعني أنها ليست أماكن مناسبة لخدمة ضيف مهم.

أخذت بوليانا رجالها أحيانًا إلى الحانة عدة مرات من قبل ولكن فقط للشرب ، وليس للأكل. كان المطعم الذي اخذها فراو إليه مختلفًا عن المطعم الذي اعتادت عليه بوليانا. لقد فوجئت أنه كان مليئا بالزبائن.

نظرت بوليانا حول المطعم باهتمام. لاحظ فراو فضولها على الفور وبدا في التوضيح. بعد أن أصبحت يابا العاصمة الجديدة ، نما عدد سكانها بشكل كبير. تم تعزيز أسوار المدينة لتوسيع المدينة وبدأت العديد من مشاريع البنية التحتية ، وجذب المزيد من الناس إلى المنطقة للحصول على فرص عمل جديدة.

كانت يابا تفتقر دائمًا إلى المساكن ، وعندما تدفق المزيد والمزيد من الناس على المدينة ، ارتفع سعر المساكن بشكل كبير. لمواكبة هذا التدفق الجديد ، بدأ ملاك الأراضي في بناء منازل بدون مطابخ مناسبة. كان المنزل ، بالطبع ، يحتوي على موقد للتدفئة ، لكن معظم هذه المنازل كان يشغلها رجال عازبون لا يعرفون كيف يطبخون في البداية.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن