"إنه في الواقع سيناريو شائع جدًا يا سيدتي"عندما أوضح كبير الخدم ، تنهدت بوليانا بارتياح ، "هل هذا صحيح؟" كانت الحقيقة أن لوسيوس الأول كان له نفس رد فعل بوليانا عندما سمع لأول مرة هذه النسخة من القصة.
حتى الآن ، كانت القصص التي تحدثوا عنها هي الإصدارات التي كانت شائعة بين عامة الناس. لكن ما كان مهمًا حقًا هو النسخة التي كانت تدور بين النبلاء. سألت بوليانا الخادم الشخصي ، "لن أغضب منك ، لذا فقط أخبرني بالحقيقة. ما هي تفاصيل القصة التي نشرها جلالته؟"
كانت بوليانا الشخصية الرئيسية للشائعات وكذلك الضحية. كان لها كل الحق في معرفة كل شيء عنها. عندما نظرت إليه بإصرار ، نظر كبير الخدم بعيدًا وأجاب: "لم يكن هناك ما يضر بسمعتك يا سيدتي"
"فقط قل لي الآن!"
وعدت بوليانا بألا تغضب ، لكن انتهى بها الأمر بالصراخ في وجهه. كرهت كيف خسرت هذه المعركة. كان عليها أن تتوقع من الإمبراطور أن يقوم بهذه الخطوة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت بوليانا مستاءة أيضًا من الكيفية التي بدا بها أن عامة الناس يبتهجون بالرومانسية بين الإمبراطور ونفسها.
لم تكن هناك أي شائعات عن جلالة الأمير. لقد سمعت فقط عن كيف أن الإمبراطور في حبك"
أرغ!
غطت بوليانا وجهها بكلتا يديها. كانت على وشك أن تصفع نفسها في حالة من الإحباط ، لكنها بدلاً من ذلك غيرت رأيها وضربت الحائط. حاول السير دوناو منعها من الاعتداء على المبنى.
"أختي ، عليك أن تتوقف. سوف تؤذين يدك."
"دعني أذهب!"
"عليك أن تفعل ما أخبرك به الطبيب!"
على الرغم من أنها يجب أن تكون سعيدة ، لم تستطع بوليانا الابتسام.
قام لوسيوس الأول بنشر شائعة واحدة في مجتمع يابا
حب الإمبراطور اليائس من جانب واحد لماركيز وينتر.
في البداية ، لم يصدق أحد هذه القصة. واجه عناصر وحدة المخابرات الذين أمروا بنشر هذه الإشاعة صعوبة في إقناع الناس بهذه الحكاية. لكن الوضع تغير بعد عودة الإمبراطور إلى يابا.
عرف الجميع كيف استمتع لوسيوس الأول بالقيل والقال الرومانسية ، لذلك قال أحد النبلاء للإمبراطور على سبيل المزاح ، "جلالتك ، هناك شائعة بأنك تحب مركيز وينتر. أليس هذا مضحكًا؟" كان هناك نوعان من ردود الفعل توقع الناس من لوسيوس الأول.
1) "لا يجب أن تقول شيئًا كهذا! مثل هذه الإشاعة من شأنها أن تزعج مركيز وينتر. إنها سيدة عزباء وأنا مطلق وأرمل! لن يكون من العدل أن تُعامل بهذه الطريقة!"