187

173 7 0
                                    


في اليوم التالي ، استيقظ لوسيوس الأول قبل بوليانا هذه المرة.

لم ينام الإمبراطور كثيرًا الليلة الماضية. مجرد حقيقة أن بوليانا كانت نائمًا بجانبه لقد كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه لم يرغب في تفويت أي لحظة.

قام لوسيوس الأول بسحب مظلة السرير بهدوء حتى لا تزعج بوليانا ضوء الشمس. لقد بذل قصارى جهده لعدم إحداث أي ضوضاء ، لكن بوليانا ، التي كانت نائمة جدًا ، فتحت عينيها. حاول لوسيوس الأول أن يمنحها قبلة صباحية ، لكن تأوه بوليانا أوقفه. مدت ذراعيها وضربت ظهرها بقوة.

اختلف الم عضلاتها في المرة الأولى التي ناموا فيها معًا ، الآن ، يمكن أن تشعر بوليانا بكل شبر من جسدها بوضوح.

نظروا إلى بعضهم البعض. حدقت بوليانا في وجهه بهدوء بينما احمر خجل لوسيوس الأول ونظر بعيدًا بخجل.

سألها: "هل أنتِ بخير؟"

"نعم ، وماذا عنك يا جلالة الملك؟"

"أنا ممتاز."

""

ثم ساد الصمت. كانوا قريبين بما يكفي عادة ما يشعرون بالراحة بالصمت ، ولكن بعد قضاء الليل معًا لم يتمكنوا من عدم الشعور بالحرج. كان الإمبراطور هو الذي لم يعد يطيق الصمت . سعل . واتجه نحو الطاولة ، تظاهر لوسيوس الأول بأنه مشغول في صنع الشاي.

انشغلت بوليانا بمسح جسدها بمنشفة مبللة. أدركت أنهم فعلوا ذلك أخيرًا هذه المرة. كان هناك عودة الى الوراء الآن. لم يكونوا في حالة سكر عندما اختاروا أن يكونوا مع بعضهم البعض. لم يكن هناك عذر. علاوة على ذلك ، عرف جميع خادمات وخدم الإمبراطور عن ليلتهم سويًا الآن.

فكيف شعرت؟

'كانت جيدة.'

كانت جيد جدا. بالطبع ، في هذا السياق ، تعني كلمة "جميلة" أمرًا لا يُصدق. الليلة الماضية كان مذهلا.

نامت مع رجل تحبه. في البداية ، كانوا مترددين بعض الشيء ، لكن أجسادهم كانت تحترق بالرغبة. لم يكن هناك جهد. كلاهما سمح لأجسادهم بالقيام بهذا العمل.

لقد كان ما بعد ذلك. في الواقع ، كان أشبه باشياء للبالغين . كان هذا جيدًا تمامًا لأن كلاهما تجاوز الثلاثين من العمر.

سكب لوسيوس الأول بعض الماء البارد في فنجان وسلمه إلى بوليانا. بدا متحمسًا وسعيدًا مثل العريس بعد ليلة زفافه.

شكرته بوليانا بهدوء. لم يكن لوسيوس الأول صانع شاي جيدًا. وضع أوراق الشاي عندما كان الماء شديد السخونة. لكن بوليانا لم تشكو. كان من النادر أن تشتكي من مذاق الطعام لأنها عادة ما تأكل أي شيء وكل شيء.

جلس لوسيوس الأول بجانبها على الطاولة. تناول رشفة من الشاي وعبس من طعمه قبل أن يقول لها: "إذا حصلنا على طفل آخر من الليلة الماضية"
"فسيكون ذلك صادمًا".

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن