لا يمكن للمرأة أن تمتلك الأراضي. هذا يعني أن أكثر ما يمكن أن يقدمه لوسيوس الأول لحزب المحافظين هو المال ، والذي سيكون من السهل جدًا على شخص ما أن يأخذها إذا لم يكن لدى توري وصي ذكر. ربما سيجدها الإمبراطور وصيًا ذكرًا ، لكنها كانت المرأة التي خانت عائلتها. من سيكون لطيفًا وغير أناني بما يكفي للاعتناء بها بحسن نية؟إذا لم يتم إعدامها ، يمكن أن تتخيل توري أي نوع من الحياة الفظيعة والمخزية التي ستعيشها. بالتفكير في مستقبلها ، لم تكن توري متأكدة مما إذا كانت لن تندم على قرارها بخيانة حياتها.
قال لها لوسيوس الأول ، "إذا كنت ترغبين في البقاء ، يا زوجتي ، فسأحقق ذلك بطريقة ما."
"لن أحلم به أبدًا. من فضلك لا تذكر ذلك حتى ".
"إذا غادرت ، فلن يكون لهذه القلعة زوجة بعد الآن."
جفلت توري وسأل في صدمة ، "هل حدث شيء للسيدة سترا؟"
ابتسم لوسيوس الأول في حرج وأجاب ، "الحقيقة هي ... طلبت الطلاق."
"... ؟!"أصبح حزب المحافظين مرتبكًا وغير قادر على الكلام. صُدم لوسيوس الأول أيضًا عندما سمع هذا لأول مرة. في غضون الأيام القليلة الماضية ، بدا أنه سيفقد إحدى زوجاته لأن زواجه سيصبح باطلاً بينما أرادت الزوجة الثانية الطلاق منه. ربما كان تخمينه الأصلي صحيحًا. ربما كان حقا غير محظوظ مع النساء.
قالت توري للإمبراطور ، "هناك احتمال أن تكون السيدة سترا حاملاً."
"هي ليست كذلك. لقد تسممت. أنت كذلك ، توري ".
تسمم؟ حاولت توري أن تتذكر ما إذا كانت تشعر بالاختلاف وكانت الإجابة لا. سماع أن هناك جاسوسًا ومتآمرًا آخر في القلعة ... الغريب أن هذا الخبر جعل رأسها أكثر وضوحًا. كان الأمر كما لو أنها استيقظت من نوم طويل.
تابع لوسيوس الأول ، "لقد كانت خادمة سترا الجديدة سترا بريئة. كان والدها هو من أمر بذلك. حاولت أن أبذل قصارى جهدي للتحقيق في هذا الموقف دون أن تعلم سترا به ، لكن يبدو أنها اكتشفت ذلك. قبل المجيء إلى هنا ، اتت سترا باكيه مع استمارة طلب طلاق موقعة ".
سترا ، التي اعتادت أن تكون أميرة في مملكتها ، لم تستطع تحمل هذا الوضع. أخبرت لوسيوس الاول أنها كانت مسؤولة عن جريمة خادمتها ، وبالتالي ، فإنها سوف تتحمل العبء على عائلتها. صرحت سترا أيضًا أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله من أجل حزب المحافظين.
كان هذا غير سار وغير متوقع. لقد كان يفكر في ما يجب فعله مع مستعمرة منتصف القارة عندما طلبت منه زوجته الطلاق. لم يتوقع أي رجل أن يسمع مثل هذه الكلمات من زوجته ، ناهيك عن أجمل رجل في المملكة. لم يكن أبدا قاسيا مع زوجاته. بالتأكيد ، تم ترتيب زواجهما لسبب سياسي ، لكن علاقتهما كانت ودية. لم يتوقع الإمبراطور أبدًا أن تطلب سترا الطلاق.