وتابعت السيدة ريبيكا ، "لا يمكن ولا ينبغي أن يتم تدمير الجدار من قبل شخص واحد لأنه سيؤدي إلى مهاجمة كل شخص داخل الجدار من قبل أولئك الذين فرضوا هذه العقبة. الهروب من هذا الجدار ... إنه شيء يجب على المرأة أن تفعله بمفردها. إنه شيء يجب أن تكسبه لنفسها لتجعله يستحق ذلك ... لتجعل حريتها تدوم ... لذا ، ماركيس وينتر ، لست بحاجة إلى فعل أي شيء. لا بأس لأن مجرد وجودك وحده يكفي. أنت الدليل بالنسبة لبقيتنا على أنه يمكن القيام بذلك. بعد مقابلتك ، تمكنت من البدء في الأمل في المزيد لأنك أظهرت لنا أنه ممكن. لقد أظهرت لنا جميعًا أن المرأة يمكنها الهروب من هذا الجدار غير المرئي. لذلك كل ما عليك فعله هو أن تكون رمزًا للأمل لبقيتنا ".
بعد اعترافها الطويل ، أصبحت ريبيكا لاهثة. لقد بدت بالفعل متعبة للغاية. لمست بوليانا فنجانها بهدوء ، مدركة أنه على الرغم من أن السيدة تحدثت عن الأمل ، إلا أن ريبيكا نفسها لم تستطع فعل أي شيء لنفسها. كانت زوجة الإمبراطور وباعتبارها أهم امرأة في المملكة ، فإن مكانتها المرتفعة ستعمل كقيّد.
تم التعرف على ريبيكا باعتبارها المرأة المثالية ولهذا السبب تم اختيارها للزواج من لوسيوس الأول. للحصول على ما تريده حقًا ، كان على ريبيكا التخلي عن كونها "المرأة المثالية". ولكن إذا تخلت عن هويتها ، فهذا يعني أنها ستفقد مكانتها تمامًا مثل مكعب السكر الذي كان يذوب في شاي بوليانا الدافئ.
باتباع قواعد المجتمع والامتثال لها ، تمكنت الليدي ريبيكا من بلوغ أعظم مكانة يمكن أن تحققها المرأة داخل الجدار. الآن ، كانت تريد المزيد ، فلا عجب أنها كانت تسمى جشعة.
ردت بوليانا ، "سيدة ريبيكا ، لا ينبغي أن تخبري هذا لأحد. هذا موضوع خطير للغاية ".
"لن أفعل! لم أخبر أحدا بهذا حتى الآن! ولا حتى لأختي أو والدتي ... لكن ها أنا هنا ، أخبركم بكل شيء ، ماركيز وينتر. "
فكرة ريبيكا قد تضعها في ورطة كبيرة ، خاصة لأنها كانت زوجة الإمبراطور. ما أرادته ريبيكا هو تغيير هذا العالم ، لكن لوسيوس الأول كان يحاول الحفاظ على مملكته الجديدة دون مزيد من الاضطراب. أي تغييرات أخرى وقد تكون سلطته وسلطته في خطر أكبر.
وربما يموت من إرهاق العمل ...
وضعت بوليانا مكعبًا آخر من السكر في شايها باستخدام ملقط. بعد توحيد القارة ، أصبح شراء الحلويات أسهل بكثير. كان هذا أحد التغييرات المفضلة لبوليانا بعد توحيد الممالك. أخبرتها ريبيكا ذات مرة أنه من الصعب جدًا زراعة كميات كبيرة من قصب السكر. كانت الفاكهة الحلوة أسهل بكثير في النمو وكانت بوليانا سعيدة بالاستمتاع بهذه المحاصيل اللذيذة.
تناولت بوليانا رشفة من الشاي. كانت حلوة لدرجة أنها شعرت بأنها لزجة. بعد صمت طويل ، قالت بوليانا للسيدة ، "أعتقد أنه دوري لأخبرك بشيء لم أخبر أحداً به من قبل ..."