171

150 9 3
                                    


لم تستطع بوليانا التفكير على الإطلاق. كان من الواضح أن جمال لوسيوس الأول يمكن استخدامه كسلاح لإلهاء عدوه.

كانت الحقيقة أن الإمبراطور كان يستعد لهذا اليوم منذ عودته إلى يابا. أمر بإعادة تزيين غرفته بالكامل. تم استبدال السجادة وورق الحائط وحتى الأثاث حتى تعزز ألوانها مظهره.

تابعت بوليانا ، "كيف يمكنك أن تبدو أجمل من الجواهر الثمينة التي ترتديها ، يا صاحب السمو؟ الرأس الأحمر الذي ترتديه يبدو مثالياً بشكل خاص اليوم. أنا متأكد من أنه يكلف ثروة ، لكن إذا سمح لي ، أريد أن أتخلى عن ثروتي بالكامل لشراء المزيد منها من أجلك! "

كان تدريبها ، عندما كانت تعمل كحارس شخصي للإمبراطور ، في العمل الآن. علمها السير ماهوجال كيف تقدم تحيات مناسبة للإمبراطور ، ولم تستطع بوليانا منع نفسها من الثرثرة. اعتقدت أن الأرضيات تجعل الإمبراطور يبدو أكثر جمالًا عندما أدركت فجأة ما كان يحدث.

كان هذا تكتيك الإمبراطور!

"لهذا جعلني أنتظر في الخارج!"

لقد فات الأوان بالنسبة لها لإدراك ذلك. بحلول الوقت الذي فكرت فيه بوليانا ، كانت لوسيوس الأولى تمسك بيديها بالفعل. عندما رأته عن قرب ، خجلت بوليانا. حتى أن الإمبراطور كان رائحته جميلة.

فقالت له: يا جلالة الملك ، هذا ليس عدلاً! أنت لا تقاتل بعدالة. جلالتك! لا يمكنك فعل هذا!

"هاها".

لوسيوس الأول لم يقدم عذرًا. لقد اصطحب بوليانا بهدوء إلى كرسي تم وضعه بجوار كرسيه. استمرت بوليانا في تكرار كيف كان غير عادل ، وعندما جلست بجانبه ، أصبحت مرتبكة. 'لماذا يجلس بجواري؟ لماذا لا يجلس أمامي ؟!

حاولت بوليانا أن تبقيها بعيدة عنه بالجلوس بعيدًا ، ولم يحاول الإمبراطور الاقتراب. سألت بوليانا: "إذن ، أنت تنشر الإشاعة عنا ؟! كيف يمكنك! هذا ليس عدلاً!"

"لا يوجد شيء مثل اللعب النزيه في الحرب."

"لكن هذه ليست حربا!"

"بالطبع هي كذلك. هذه هي الحرب الأشد قسوة. الحرب من أجل الحب ؛ معركة لكسب قلب المرأة."

إذا كانت هذه حرب بالفعل ، فإن بوليانا كانت في وضع غير مؤات. قام لوسيوس الأول بالفعل بالخطوة الأولى المفاجئة ، والآن ، تم قصفها بجماله الغريب. لكن الإمبراطور لم يوافق على تقييمها ، كان هو الذي كان دائمًا في الجانب الخاسر لأنه كان الشخص في حالة حب. كان على الدوام أن يكون بوليانا هو من كان لديه مفتاح إنهاء هذه المعركة.

حتى إمبراطور هذه المملكة بأكملها كان ضعيفًا عندما كان يقف أمام المرأة التي أحبها. لوسيوس الأول لم ينس أبدًا وضعه الأضعف. يتم تذكيره بذلك كل يوم ، وبدلاً من الشكوى منه ، كان مستعدًا لاستخدامه لصالحه.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن