سألت الدوقة ناني في حيرة ، "عفوا؟"أوضحت السيدة توري ببرود ، "نحن ، السيدة سترا وأنا ، سنربي الأميرة. لا يمكننا جعلك تعتني بها ، لذا يرجى المغادرة ".
"لكن السيدة توري ، أنا جدة الأميرة وأم الراحلة السيدة ريبيكا! كيف تجرؤين أن تطلب مني المغادرة؟ "
"حتى لو كنت لا تهتمين بابنتك ، كان بإمكانك أن تقول شيئًا لطيفًا عنها للتو ، لكنك لم تفعلي ، دوقة ناني ، ولهذا السبب لا يمكننا أن نربي الأميرة. لا أستطيع أن أتخيل ما ستتعلمه الأميرة إذا كنت من يقوم بتربيتها ".
وافقت السيدة سترا ، "هذا صحيح ، نحن أمهات الأميرة الآن ، لذلك سنقوم بتربيتها. من فضلك غادر ، دوقة ناني. "
صُدمت الدوقة ناني. تمتمت ، "أنا ... لا أفهم ما تقولونه ..."
."لم تكن الدوقة ناني مطابقة لزوجتي الإمبراطور. غادرت منطقة الاستقبال وتنهدت السيدة توري. طلبت من الدوقة المغادرة ، لكن السيدة توري لم تكن متأكدة مما إذا كانت الدوقة ناني ستطيع أمرها. بعد كل شيء ، فقط أمر الإمبراطور هو الذي سيجبر الدوقة على مغادرة القلعة. أحد الأشياء المحظوظة هو حقيقة أن السيدة توري وليدي سترا كانتا بالفعل أمهات الأميرة. حتى لو بقيت الدوقة في يابا ، يمكن لليدي توري وليدي سترا منعها من تربية الأميرة.
فكرت السيدة توري بقلق ، "ماذا سأفعل إذا سمح سموه للدوقة بالبقاء؟ وماذا أفعل حيال جلالته الذي لا يرغب حتى في رؤية ابنته ... "
ندم حزب المحافظين على اتخاذ مثل هذا القرار المتهور. لم تكن هناك حاجة لتورطها بهذه الطريقة. لم يكن لديها أي فكرة عن كيفية سير الأمور ، ولم يكن التميز بهذه الطريقة فكرة جيدة.
كانت خطتها دائمًا أن تظل غير مرئية ، لذا فإن ما فعلته اليوم كان خطأ. ما حدث اليوم ... عرفت أن كل شخص في القلعة سيكتشف ذلك قريبًا جدًا ولم تستطع حتى تخيل كيف سيفسر الناس هذا الحدث. لم يكن هناك شك في أن أعداءها سيستخدمونها ضدها.
لهذا السبب كان على توري أن تظل هادئه في جميع الأوقات. لا يمكن أن تكون متهورة أو طفح جلدي. كانت بحاجة إلى اتخاذ جميع قراراتها بعناية.
حتى الآن ، تمكنت السيدة توري من الحفاظ على هدوئها. بصفتها عشيقة القلعة وكزوجة رئيسية لجميع زوجات الإمبراطور ، كانت السيدة توري تتصرف بإخلاص ودبلوماسية. كانت فكرة سيئة أن تفعل أي شيء قد يتسبب في صراع بين الإمبراطور وسكان المستعمرات.
"أتساءل عما إذا كنت سأكون بخير ..."
ارتجفت يدا توري وعندما أمسكتهما ليدي سترا ، أصيب توري بالصدمة. منطقيًا ، عرفت توري أن ما فعلته هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله ، لكنها لم تستطع المساعدة في التعرق بسبب ذلك.