126

147 8 0
                                    


أصبح صوت لوسيوس الأول حقيقيًا ، مما جعل عيون الدوق لوزو تتسع. كلما تحول سلوك الإمبراطور إلى هذا الخطير ، يمكن أن يكون هناك سببان فقط.
1. لاستخدامه وجعله يعمل بجدية أكبر.

2. لمناقشة شيء كعائلة.

تساءل الدوق لوزو بقلق ، "ماذا يمكن أن يكون هذه المرة؟" الكثير من شعره ، الذي انتهى منذ فترة طويلة ، لن يعود إليه أبدًا. كان يرتدي باروكة لإخفاء بقعة الصلع ، لكنها لم تكن هي نفسها. كانت كل خصلة متبقية ثمينة بالنسبة له ، وقرر الدوق لوزو أنه إذا فقد المزيد ، فعليه أن يتحلى بالشجاعة ويتوقف عن ارتداء الباروكة تمامًا!

أخذ لوسيوس الأول نفسا عميقا. هذا السر ... فقط أعز أصدقائه واحدى زوجاته السابقات يعرفون ذلك. الآن ، سيكون هناك شخص آخر في هذا العالم يشاركه سره.

"إنني أخطط لتقديم اقتراح لماركيس وينتر."

"أم.... حسنًا ... في الواقع ، هذه ليست فكرة سيئة. لذلك من خلال وجود ماركيز وينتير ، الفارس الأكثر ولاءً في هذه المملكة ، بصفتك الإمبراطورة ، سوف تمنع الصراع على السلطة داخل العائلة المالكة. ستحصل بعد ذلك على وريث من الحصول على المزيد من الزوجات. نعم ، فهمت. يا لها من فكرة رائعة وذكية. أنت بالفعل إمبراطور حكيم ، جلالتك ".

نظر الدوق لوزو إلى الإمبراطور باحترام عميق. كان صحيحًا أن لوسيوس الأول أساء إلى ابن عمه من وقت لآخر ، لكن الدوق لوزو كان لديه أقصى درجات الإيمان والاحترام لابن عمه الإمبراطور. كان زواج الرجل عملاً شخصيًا ، لكن زواج الإمبراطور كان مسألة تخص المملكة بأكملها. فلا عجب أن الدوق اتخذ خطة الإمبراطور كحل سياسي.

لأن لوسيوس الأول لم يعد لديه أي زوجات ، سواء من الموت أو الطلاق أو الفسخ ، وكان لا يزال بدون وريث ذكر ، كان الإمبراطور مطالبًا الآن بالزواج مرة أخرى. نظرًا لأن الأمور لم تسر على ما يرام مع زوجاته الثلاث السابقات ، كانت هناك فرصة جيدة لأن ترغب الحكومة في أن يختار الإمبراطور إمبراطورة مثالية هذه المرة كبداية ، بدلاً من أن تتشاجر الزوجات على المنصب.

في عائلة ماركيز وينتير ، كان هناك عضو واحد فقط ، بوليانا وينتر. إذا أصبحت الإمبراطورة التالية ، فلن يكون هناك أي قلق على أفراد الأسرة الآخرين الذين يسيئون استخدام السلطة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت ماركيز وينتر من أقرب معارف الإمبراطور ، مما يعني أنها ستظل دائمًا بجانب لوسيوس الأول. حتى لو كان ذلك يعني أنها بحاجة إلى التضحية بنفسها ، لم يكن لدى الدوق لوزو أدنى شك في أن بوليانا ستفعل ما هو أفضل للإمبراطور.

أجاب لوسيوس الأول ، "ليس هذا ما قصدته يا لوزو."

"أوه ، لا؟ إذن ما هو السبب وراء خطتك ، صاحب السمو؟ "

كان الدوق لوزو مرتبكًا. وافق على خطة الإمبراطور ، لكن لوسيوس الأول بدا مستاءً من رد فعله. تنهد الإمبراطور ، محبطًا من حقيقة أنه لن يتساءل أحد في هذا العالم عما إذا كان يريد الزواج من بوليانا لأنه أحبها. لماذا لا يستطيع الناس أن يروا كم هي المرأة المحبوبة الرائعة حقًا؟

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن