63

54 2 0
                                    

من بين كل الناس ، كان يجب أن أثق بها ... "

حتى لوسيوس الأول اعترف بأن السيدة توري كانت امرأة ذكية بشكل غير عادي. إذا كانت السيدة توري تحاول خداع بوليانا والتسلل إلى معلومات حساسة منها ، لما طلبت ذلك علانية. وحتى لو كانت السيدة توري تحاول جمع المعلومات ، فإنها كانت ستحرص على طرح الأسئلة التي يمكن أن تجيب عليها بوليانا على أي حال. شعرت بوليانا بالحماقة لأنها شككت في السيدة توري.

بعد فترة قصيرة من الأسئلة والأجوبة ، ابتسمت توري بخجل وقال لها ، "شكرًا جزيلاً لك على شرح الأشياء لي بلطف ، ماركيز وينتر. لم يكن لدي أي شخص آخر لطرح هذه الأنواع من الأسئلة وكنت أموت من الفضول ".

"أعتقد أن قراءة بعض الكتب قد تساعدك على فهم هذه الموضوعات أكثر من مجرد شرحها لك يا سيدة توري. هل تود أن أوصي لك ببعض الكتب؟ "

"لا هذا تمام. إذا كان لدي هذا النوع من الكتب ، ستلاحظها خادماتي. سوف يزعجوني لقراءتي في فترات الراحة ".

يجب أن تمتلئ أرفف الكتب في غرفة السيدات بالروايات وكتب الموضة. إذا كان هناك أي شيء أكثر جدية ، فلن يوافق عليه الناس. فهمت بوليانا لماذا لم تستطع السيدة توري أن تسأل أي شخص عن هذه الأشياء.

كانت السيدة توري محاطة بالنبلاء الأخريات مثلها. إذا سألت أحد أقاربها من الذكور ، فسيتم توبيخهم. إذا طلبت من خادماتها أن يجدوها الكتب التي أوصت بها بوليانا ، فسوف يحتجون ، ويقولون لها إن السيدات اللائقات لن يقرأن مثل هذه الكتب.

وبالطبع ، لم يُسمح للسيدة المناسبة بالذهاب إلى المكتبة بنفسها للعثور على هذه الكتب.

سألت السيدة توري بوليانا ، "إذا كنت لا تمانع ، هل سيكون من الجيد أن أستمر في طرح هذه الأنواع من الأسئلة لك في المستقبل؟"

"بالطبع ، سيدة توري."

"شكرا جزيلا."

ضحك توري بفرح واضح. لم تكن حتى خدمة كبيرة كانت تطلبها ، ومع ذلك بدت السيدة توري ممتنة وسعيدة للغاية. شعرت بوليانا بالإحراج قليلاً ، وبتعبير محرج ، سألت ، "حسنًا ، هل تمانع إذا سألتك سؤالًا أيضًا ، سيدة توري؟"

"بالتاكيد. ماذا تريد أن تسأل ، ماركيز؟ "

"كيف تخطط لعرس أكريان؟"

"حفل زفاف؟ لماذا تريد أن تعرف عن التخطيط لحفل زفاف ...؟ هذا هو ... يا إلهي! "

لاهث توري مصدومًا بينما نظرت بوليانا إليها بجدية.

***

كانت الحقيقة أن بوليانا وينتر اقترحت على فراو سينك ، وجاء قرارها من وحدتها اليائسة. كانت فراو أكثر من تفاجأ باقتراحها. لقد تصرف كما لو أن بوليانا أعلنت أنها ستقتله. حسنًا ، قد تكون بعض الزيجات بمثابة حكم بالإعدام ، لكن ربما كان رد فعل مفهوم.
م م م ماركييز

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن