81

65 3 0
                                    


صاح الخادمات وهم يتحدثون عن سيكل والسير أينو.

"واو ، هذا يبدو رائعًا جدًا!"

"أنا حسوده جدا! علبة مجوهرات كاملة؟ "

كانت أكبر قصة في يابا في الوقت الحالي هي زواج السير آينو وسيكل القادم. تمامًا مثل فراو و بوليانا، كانت هناك فجوة كبيرة بين سير اينو و سيكل من حيث الثروة والمكانة. ومع ذلك ، كان رد فعل الناس مختلفًا تجاه الزوجين. كلما سمعوا عن بوليانا وفراو ، ضحكوا أو هزوا رؤوسهم. امرأة تتزوج شخص تحتها؟ الجميع وجدها سخيفة أو غير مقبولة. ومع ذلك ، امرأة تتزوج فوق مقامها؟ وجدت جميع النساء قصة السير آينو وسيكل رومانسية.

شعرت العديد من النساء بالغيرة أيضًا. صرخوا قائلين كم كان سيكل متستره. ألم تصرح بأنها لن تتزوج أبداً؟ أنها ستبقى عانس؟ ومع ذلك ، ها هي تتزوج من أكثر العازبين المؤهلين في المملكة.

كان الناس فضوليين أيضًا. كيف استولت شخص مثل سيكل على قلب اينو سيكل؟ انتشرت شائعات كثيرة لكن لم يتم تأكيد أي شيء. كما استمتعت السيدات أيضا بمغازلة سيكل الحماسية للسير آينو. كان السير آينو غبيًا ، وكان رجلاً متقدماً وقويًا للغاية ، لكن يبدو أنه لم يلاحظه أحد. كان ذلك جزئيًا لأنه كان ممثلًا رائعًا. منذ أن منحته سيكل الإذن لمحاولة كسبها ، كان يتصرف مثل رجل نبيل.

عندما أعطاها باقة من الزهور ، بذل جهدًا ملحوظًا في عدم لمس يديها. فكلما رافقها طلب إذنها باحترام. حتى أنه طلب إذنها كلما قبل ظهر يدها. بالنسبة للسيدات ، كان رجل نبيل مثالي.

ومع ذلك ، عرفت بوليانا أنه كان يتلاعب بها.

'يا له من وقح.'

كان تخمينها أن سيكل كانت تدرب السير آينو على التصرف بهذه الطريقة. إذا كان هذا هو الحال ، فلا بد أن السير آينو يحب سيكل حقًا.

سألت السيدة سيمينغ بوليانا ، "وماذا ستفعلين بشأن جلد حيوان الزفاف؟" تقليديا ، كان من المفترض أن يصطاد العريس حيوانا ويقدم جلده كهدية زفاف لعروسه. لكن لسوء الحظ ، عرف الجميع أن فراو لم يكن صيادًا. كان رجلاً بطيئًا ممتلئًا. كان من المحتمل جدًا أنه لن يتمكن حتى من اصطياد دجاجة داخل قن الدجاج.

فكرت بوليانا في صيد حيوان بنفسها ولكنها سرعان ما تخلت عن الفكرة. لم تكن بوليانا نفسها صيادًا موهوبًا. كان من الأفضل الشراء. لم تكن تريد حتى أو بحاجة إلى واحد ، لكن هذا كان التقليد.

عندما قالت بوليانا إنها ستشتري مخبأ ، أجابت الليدي سيمينغ بحماس ، "ليست هناك حاجة. أخبرني جلالته أنه سيعطيك إخفاء دب أسود كهدية لك. لديه واحدة حصل عليها مؤخرًا كهدية ".

"أليس هذا كثيرًا؟"

"صاحب السمو كان في الواقع محبطًا لأنه لم يكن لديه إخفاء لدب أبيض لك."

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن