لوسيوس الأول ، الذي كان مستاءً وهادئًا ، ظل في مكتبه في الغالب بينما بقيت ماركيز وينتر في المنزل كشكل من أشكال العقاب الذاتي. تجول السير أينو ، رئيس الفرقة الأولى ، بدا منزعجًا. لم تكن هذه مفاجأة لأنه لطالما كان يحمل نظرة حزينة على وجهه ، لكن الأمر أصبح مختلفًا بعض الشيء الآن. بدا غير سعيد بشكل خاص وكثيرا ما انتقد حراسه.كان من المنطقي أن يشعر لوسيوس الأول وبوليانا بالحزن لأنهما كانا مقربين من السيدة ريبيكا ، التي وافتها المنية مؤخرًا ، ولكن لماذا غضب السير آينو؟ بدأت شائعة غريبة مفادها أن السير آينو كان يحب السيدة ريبيكا ، زوجة الإمبراطور. بالطبع أنكر السير أينو ذلك بشدة وبحزم.
تجاذب حراس القسم الأول بفضول.
"إذن ، لماذا هو منزعج للغاية؟"
"هذا لأنه أعزب قديم وحيد."
"سمعت أن السير أينو كان يخطط لطرح موضوع زواجه عندما زار يابا."
"ولكن مع الوفاة الملكية الأخيرة ، لن يتمكن النبلاء من الزواج هذا العام ..."
"بالضبط ، لا يمكن للسير آينو أن يتزوج لمدة عام كامل ، ولهذا السبب يبدو غاضبًا جدًا من العالم."
لم يكن لدى الحراس أي فكرة عما إذا كان هذا صحيحًا ، لكنهم لم يهتموا. كانت النميمة ممتعة دائمًا مهما حدث.
هل كان ذلك بسبب اختيار السير أينو رجاله بناءً على مهاراتهم فقط وليس على خلفياتهم وشخصياتهم؟ اشتهرت الفرقة الأولى بضمها فرسان غريبين وغير مهذبين. تتكون المجموعة من رجال من خلفيات مختلفة بما في ذلك النبلاء رفيعي المستوى مثل السير ماهوجال والفقراء من عامة الشعب.
لم يكن هناك شك في أن هؤلاء الرجال تدربوا بجد ، لكن لم تكن هناك قواعد صارمة في هذا القسم. في البداية ، كان الرجال ، وخاصة العوام ، منتشين لاختيار السير آينو. لقد حلموا بالحصول على الشرف والثروة كفرسان من الدرجة الأولى.
ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل أن يتعب هؤلاء الرجال من الحكم القاسي من العالم. عندما قاموا بعمل جيد ، اعتبر الناس ذلك أمرًا مفروغًا منه ، وإذا لم يفعل الرجال جيدًا ، فقد ألقى الآخرون باللوم على خلفياتهم الفقيرة. كان ينبغي أن تكون مهمة السير آينو أن يعتني بهؤلاء الرجال ، لكنه لم يكن رئيسًا جيدًا. كل ما اهتم به السير أينو هو مهارات رجاله. لولا السير ماهوجال ، الذي كان قائدًا أكثر لطفًا وتفهمًا ، لكان من الممكن أن تكون الدرجة الأولى أسوأ.
استمر الحراس في الثرثرة ، "إذن من هذه السيدة التي وقع رئيسنا في حبها؟"
"من تعرف؟ كل ما يمكنني قوله هو أنها امرأة سيئ الحظ ".
كان من المؤكد أن هذه المرأة الغامضة ستواجه مصيرًا مؤسفًا ، لكن الحراس كانوا يأملون أن يتزوج السير إينو في أقرب وقت ممكن. ربما بعد ذلك ، سيكون أقل لؤمًا وهستيريا. تحولت وجوه الحراس إلى الظلمة ، مع ذلك ، لأنهم أدركوا أنه سيمر عام على الأقل قبل أن يتزوج السير آينو.