158

165 7 0
                                    


حاولت بوليانا ما بوسعها لقبول مستقبلها الحتمي كإمبراطورة وزوجة الإمبراطور. بالطبع ، هذا لا يعني أنها نشأت حبًا له فجأة. على الرغم من أنها لا تزال تتمتع بجمال لوسيوس الأول ، إلا أن الحقيقة هي أن بوليانا ما زالت لا تستطيع رؤيته كرجل.

قال لها الإمبراطور قبل مغادرته ، "أعلم يا بول. لكنني سأبذل قصارى جهدي. لم أتجاهل أو أنكر حقيقة أنك امرأة. في الواقع ، هذا لأنني أعرف مدى معاناتك بشكل غير عادل. لكونك امرأة ، أعلم أنك أقوى شخص على الإطلاق ".

"صاحب السمو"

"لذا يا بول ، لهذا السبب أريدك أن تصلي إلى أعلى مرتبة يمكن للمرأة أن تحلم بالوصول إليها. أريدك أن تكون سعيدًا كامرأة وكإنسان. أريدك أن تستمتع بكل هذه الأشياء وأن تظلي قوية. "

مد يده وعندما اخذت بوليانا يده إلى شفتيها لتقبيلها ،بدلاً من ذلك ، أخذ لوسيوس الأول يد بوليانا وقبل ظهرها. لقد تصرف بأقصى درجات الاحترام والحب لدرجة أن بوليانا صُدمت لدرجة أنها لم تتمكن من الانسحاب. ابتسامة لوسيوس الأول الجميلة جعلتها تتجمد.

"فقط كيف يمكن لرجل أن يكون بهذا الجمال؟"

"بول ، أنت أقوى شخص أعرفه."

حدث شيء ما لقلب بوليانا في ذلك الوقت. شعرت وكأن شيئًا ما انفجر بداخلها. احمرار خديها وشعر جسدها بالكامل بالحرارة لسبب ما.

'ماذا يحدث لي؟'

بدأ قلبها ينبض بسرعة وحماس ولم تستطع بوليانا معرفة السبب.

***

قال لها الإمبراطور أن تنتظر حتى يعود ليأخذها. هل كان أمرًا أم طلبًا؟ لم يكن الأمر مهمًا حقًا لأن بوليانا لم تكن تخطط للذهاب إلى أي مكان. كانت جيرالد أصغر من أن تسافر بعيدًا ، مما يعني أنها اضطرت للبقاء بجانبه في سيترين.

في الحقيقة ، كانت بوليانا متأكدة من أن ابنها سيكون بخير بدونها. كان جيرالد بصحة جيدة للغاية ، وإذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فقد كان يتطور بمعدل أسرع بكثير من الأميرة لوميني. كانت بوليانا لا تزال تتعافى من الولادة ، لكن جيرالد كان بصحة جيدة.

أثناء دراستها لابنها ، الذي كان يشبه والده تمامًا ، فكرت بوليانا سرًا ، "من فضلك لا تشبهني بأي شكل من الأشكال".

قبل أن يولد ، صليت بوليانا أن يكون طفلها مثلها تمامًا وليس مثل الإمبراطور. من الواضح أن صلاتها لم تستجب ؛ كان جيرالد نسخة طبق الأصل من لوسيوس الأول. الآن وقد فات الأوان لإخفاء وجوده ، أرادت بوليانا الأفضل بالنسبة له.

لم تكن السمات الجسدية لبوليانا مثالية. كانت صغيرة جدًا ، وكانت تفتقر إلى المواهب الحقيقية. لقد مارست التمارين أكثر من أي شخص آخر ، لكن النتيجة لم تكن مرضية أبدًا. من ناحية أخرى ، كان لوسيوس الأول فارسًا رائعًا. لم تكن مهارته كمقاتل معروفة جيدًا لأنه طغى عليها السير أينو الذي لم يغادر جانب الإمبراطور أبدًا ، ومع ذلك ، كان لوسيوس الأول فارسًا ماهرًا للغاية. إذا كان مجرد نبيل بسيط ، فمن المرجح أنه تم تجنيده في الدرجة الأولى. كانت بوليانا يأمل في أن يكون لدى جيرالد قوة والده '

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن