175

151 7 0
                                    


بطريقة ما ، ربما كانت توري تمر بوقت أصعب من بوليانا مؤخرًا. صعدت بوليانا من القاع لتصل إلى ما كانت عليه. احترم الفرسان الآخرون الوقت الذي قضته في ساحات القتال ، خاصة لأنهم شهدوا موهبتها. لكن حزب المحافظين كان قصة مختلفة. لقد منحها الإمبراطور منصبها الحالي ولم تثبت نفسها بعد. احترم الناس الإمبراطور ، وبالتالي اتبعوا أوامر حزب المحافظين إلى حد ما ، لكن كان أمام توري طريقًا طويلاً لاقطعه قبل أن تكسب احترامهم وقبولهم أيضًا. فكرت بوليانا بتعاطف ، "من المحتمل أنها تواجه وقتًا عصيبًا حقًا في الوقت الحالي". لو كانت ريبيكا ، لكانت تصرخ ، "هذا صعب للغاية! أكره هذا! أتمنى أن يموت الجميع!" لو كانت سترا ، لكانت قد بكت للتو.

لكن كان هذا هو حزب المحافظين ، واختار توري أن تتحمله بهدوء. رفضت مشاركة مصاعبها مع أي شخص.

تمتمت بوليانا ، "يجب أن يكون الأمر صعبًا" كانت تمنح توري فرصة للتحدث ، لكن توري هز رأسها وأجاب: "سترا تساعدني كثيرًا ، لذا لا بأس. لقد سمعت أن سترا اصبحت الرئيسه الثانيه للخادمات ، حق؟"

"نعم ، سمعت عنها عندما وصلت إلى هنا."

في الأصل ، عرض لوسيوس الأول نفس المنصب على سترا كما أعطاه لحزب المحافظين. ومع ذلك ، رفضت سترا ذلك ، وشعرت بعدم الارتياح تجاه الموقف الذي لم يكن موجودًا من قبل. قالت إنها تفضل أن تتخذ منصبًا معروفًا ، وفي النهاية ، أصبحت رئيسة الخادمات.

'يا إلهي.'

فوجئت بوليانا بسماع التفاصيل. أخبرها كبير الخدم فقط أن سترا أصبحت رئيسة الخادمات ، لكنه لم يخبرها كيف وصلت إلى هذا المنصب. لم تصدق بوليانا مدى سخاء إمبراطورها في توظيف زوجاته السابقات. كانت هناك شائعات بأن الإمبراطور كان يحبهم.

بطريقة ما ، أعجبت بوليانا أيضًا بالسيدتين اللتين وافقتا على العمل في القلعة.

"أعتقد أنهم أقوى مما كنت أعتقد."

سألت بوليانا ، "إذن هل سترا هنا أيضًا؟"

"نعم ، إنها تعمل في الغالب في مقر السيدة. قالت إنها مشغولة جدًا اليوم للانضمام إلينا ، لكنها ستكون ممتنة حقًا إذا ذهبت لرؤيتها."

ابتسم توري فجأة وأضاف: "بالحديث عن سترا ، أخبرتني أنها على علم بهذا الأمر لفترة طويلة".

"كم هو جلالته واقع في حبك يا مركيز."

أخيرًا ، طرحت توري موضوع العام. كان هذا غريبًا بشكل خاص لأن الزوجة السابقة للإمبراطور كانت تتحدث عن هذا الموضوع.

أصبحت بوليانا جامدة ومصدومة وغير مؤكدة. كانت ستفضل لو رمت توري كوبًا من الماء البارد عليها أو حتى صفعها. توترت بوليانا ، لكن توري تنهد للتو. لم يكن الأمر أن توري كانت غاضبه من بوليانا. أوضحت توري ، "ها لا أستطيع أن أصدق كم كنت بطيئه كان يحدث أمام عيني مباشرة ، فكيف لم ألاحظ ذلك؟ أشعر بالخجل من نفسي. قالت سترا إنها عرفت من في البداية ، قالت إنه في كل مرة ينظر فيها جلالته إليك ، كانت عيناه تلمعان "

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن