71

65 0 0
                                    


بالنسبة لبوليانا ، كان الانتماء إلى وحدة أمرًا مهمًا للغاية. بمجرد أن أصبحت جزءًا من مجموعة ، أصبحت تلك المجموعة حياتها. كان صحيحًا أنها لم تشعر بأي ولاء لمجموعتها عندما كانت في الجيش الأحاسيس ، لكن ذلك بسبب أنها كانت وحدة غير منظمة بشكل فظيع. كان جيش عكا مختلفا جدا. كان السبب في أنها لا تزال تُظهر احترامًا كبيرًا للسير بوفالو ، والسير رابي ، والسير ماهوجال ، هو أنها شعرت أنها تنتمي إليهم. كانت حاجتها للانتماء منطقية منذ أن أمضت طفولتها وسنوات المراهقة وحدها ؛ لم يهتم بها أحد في ذلك الوقت.

قبلها لوسيوس الأول ، واعترف بها الفرسان والجيوش الأخرى على أنها ملكهم. مع مرور الوقت ، أصبح هوس بوليانا بالانتماء أقوى.

ولأول مرة في حياتها ، كانت لها عائلتها الخاصة.

عائلتها التي اختارتها بنفسها!

حتى الآن ، كان جيش أكريان مثل عائلتها. ولكن بمجرد انتهاء الحرب ، انتقل أصدقاؤها المقربون إلى أجزاء مختلفة من المملكة. هذا هو السبب في أن بوليانا كانت وحيدة للغاية ، وكانت الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة هي تكوين عائلتها.

جعلتها احتياجها للانتماء تشعر بالعاطفة تجاه فراو ، وهو أمر مؤسف للغاية بالنسبة للإمبراطور.

سأل لوسيوس الأول بوليانا ، " بول ... هل وضعت العطر؟"

"نعم ، السيدات وضعنه لي!"

"تبدين سعيده جدا."

"ههههه ... هل هذا صحيح؟"

نظر لوسيوس الأول إلى الأسفل لأنه وجد ابتسامة بوليانا مشرقة للغاية. وجع القلب الذي شعر به بسبب حبه غير المتبادل ... الغيرة التي شعر بها تجاه فراو ... كان بحاجة إلى ترك هذه المشاعر تذهب الآن. عرف الإمبراطور ما يجب عليه فعله.

"نعم ... لا بأس إذا لم يكن رجلاً صالحًا ، بول. إذا كنت سعيده ، فهذا كل ما أحتاجه ".

للصلاة من أجل سعادتها ... هذا ما كان عليه أن يفعله. إذا كان يحبها حقًا ، فقد عرف لوسيوس الأول أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

ابتسم الإمبراطور بحزن. ابتسمت بوليانا بسعادة غير مدرك لمشاعره الحقيقية. كان على لوسيوس الأول أن يستمر في تذكير نفسه بأنه إذا كانت بوليانا سعيدة ، فعليه أن يشعر بالسعادة لها أيضًا.

واصلت بوليانا الابتسام على نطاق واسع وهي تتجول حول القلعة. كانت الشائعات أن بوليانا بقيت في المنزل لمدة شهر كعقاب على العصيان. لم يكن هناك سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يعرفون بالضبط ما حدث في تلك الليلة ، ولكن نظرًا لأن الجميع كانوا يعرفون مدى قرب بوليانا من الليدي ريبيكا ، فقد فهم الناس سبب شعور بوليانا بالعاطفة في ذلك الوقت.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن