44

48 1 0
                                    


رحب كبار السن من السيد والسيدة بيكا ببوليانا بأذرع مفتوحة. وشكروها بغزارة على الهدايا الفاخرة التي اشترتها لهم. كانوا ممتنين لأن بوليانا زارتهم على الإطلاق عندما لم تكن مرتبطة بهم حتى. ظل الزوجان يشكرانها ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح.

بالنسبة لبوليانا ، كان من المنطقي أن تزور والدي رئيسها السابق. ساعدها السير ربيع كثيرًا بقدر ما ساعدها السير بوفالو أثناء الحرب. كما سمح لها بالبقاء في منزله في نانابا عندما لم يكن لديها مكان آخر تذهب إليه.

علاوة على ذلك ، كان السير دوناو شقيق بوليانا بالتبني ، ومنذ أن تزوج ابنة سير رابي ، شعرت بوليانا أنها وعائلة بيكا كانوا من الناحية العملية عائلة. شعرت بوليانا أنه من واجبها زيارة والدي سير رابي أثناء وجودها في نانابا.

"ألست وحيدًا هنا؟ بدون ابنك وأحفادك؟ " سألت بوليانا.

"نحن بخير ، لدينا الكثير من الأقارب القريبين الذين يزوروننا كثيرًا. نحن لا نفتقر إلى الضيوف ".

"كان يجب أن أزورك من قبل. بعد كل شيء ، أنا أعيش بالقرب منك أكثر من سير ربيع. أعتذر عن وقاحتي ".

"لا على الاطلاق؛ لديك وظيفة مهمة للغاية ، لذلك أتفهم أنه لا يمكنك ترك مكانك بسهولة ".

فجأة ، سألت السيدة بيكا بوليانا ، "هل تخليتي عن الزواج تمامًا؟"

فكرت بوليانا في استقالتها ، "ها نحن ذا مرة أخرى". كانت تعلم أنها سوف تتأرجح بلا نهاية. عرفت بوليانا أن كل ما كان عليها فعله هو الاستمرار في الإيماء ، لكن مجرد التفكير في الأمر جعلها تشعر بالضيق.

لحسن الحظ ، أوقف السير بيكا زوجته ، "كفى عنك الازعاج ؛ إذا نجحت الأمور ، ولم تتزوج السير بوليانا أبدًا ، فقد يصبح حفيدنا ماركيز وينتر القادم ".

كل ما استطاعت بوليانا فعله هو الضحك.

"ها ها ها ها..."

من الناحية الفنية ، ما قاله السير بيكا كان صحيحًا. إذا كان طفل السير دوناو أو السير هاو يبدو واعدًا ، فإن بوليانا كانت مستعدة تمامًا لتعيينه وريثها. هزت السيدة بيكا رأسها في الخلاف ، "لا يزال بإمكانها الزواج واتخاذ حفيدنا وريثها. بما أن مركيز عاقر ، فلن تنجب طفلها على أي حال ".

"لا تكن ساذجًا! ماذا لو أنجب زوجها طفلاً خارج زواجهما؟ سوف تصبح صعبة للغاية! "

"لذا سيتعين على ماركيز فقط العثور على رجل لن يخونها!"

"هل تمزح؟ هل تعتقد حقًا بوجود مثل هذا الرجل؟ كل الرجال متشابهون! "

راقبت بوليانا بعدم ارتياح الزوجين المسنين يتشاجران قبل أن ينظر إلى الأرض. كان هذا الموضوع شيئًا كانت بوليانا مألوفة جدًا له. في عكريا ، كان الرجال مفضلين على النساء بكل الطرق. على سبيل المثال ، لا يمكن للمرأة أن ترث أي شيء ، مما يعني أن أي زوجين بدون وريث ذكر يحتاج إلى تبني صبي. الابن غير الشرعي للزوج خارج الزواج يمكنه أن يرث اللقب والمال بينما لا تستطيع الابنة الشرعية ؛ لقد كان حقًا وضعًا غير عادل.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن