شيء ما لم يكن على ما يرام ، لكن بوليانا لم يكن لديها أي شيء ملموس للعمل عليه. لم يكن لديها سوى بضع خادمات يتذمرن ولا شيء غير ذلك. واصلت بوليانا السماح للخادمات بالدردشة فيما بينهم ، في محاولة للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول هذا الوضع."على ما يبدو ، ستحضر الدوقة ناني العديد من خادماتها ، لذا سيذهب الكثير منا هنا في رحلة إلى نانابا."
"نحن متحمسون للغاية لزيارة منزلنا مرة أخرى!"
يبدو أن جميع خادمات السيدة توري ذاهبات إلى نانابا. الخادمة الوحيدة من عكريا التي لم تكن ذاهبة في هذه الرحلة كانت ليدي سيكل. استدارت إحدى الخادمات نحو سيكل وسألت ، "سيدة انغريتر ، ألا تريدين الذهاب أيضًا؟ سمعت أن جميع أفراد عائلتك سيذهبون ، لذلك ستكونين بمفردك في منزلك. ألا تخافين في الليل؟ "
"بالطبع ، سأفعل. لهذا السبب سأبقى في القلعة طوال الوقت ؛ لن أعود إلى المنزل ".
"أوه ، لكننا لن نكون هنا لذا ستكون وحيدًا في مسكن الخادمة على أي حال. ألا تخافين هناك أيضًا؟ "
"السيدة ريبيكا منحتني بلطف الإذن بالبقاء في مسكنها. أنا ممتن جدا لها ".
"ولكن مع ذلك ... أليس من الأفضل لك أن تذهب لزيارة الجميع؟"
"حسنًا ، الأمر هو ... سيكون من الصعب جدًا رؤية أقاربي ..."
هزت سيكل رأسها بهدوء. كان سيكل أكبر بثماني سنوات على الأقل من معظم الخادمات هنا ، لذا أومأت الفتيات الأخريات برأسهم في التفاهم ولم يحثهن على المزيد. وفهمت بوليانا كذلك. كانت سيكل عانس ، مما يعني أن أقاربها كانوا يزعجونها بلا رحمة بشأن العثور على زوج.
"لذا أعتقد أنه ليس فقط بسبب السير أينو أنها لن تذهب ..."
نظرت بوليانا نحو الباب. كان الوقت يتأخر ، مما يعني أن الوقت قد حان لمغادرتها. بدت الخادمات بخيبة أمل كبيرة.
"هل أنت مشغول الأن؟"
"نعم ، لقد تمت دعوتي لتناول العشاء."
"أوه ، من دعاك هذه المرة؟"
فكرت بوليانا في قول اسم عائلته ، لكنها غيرت رأيها.
"إنه دكتور فراو."
"أعتقد أنه لا يجب أن أخاطبه باسم عائلته منذ طرده".
"حقا؟ حسنًا ، لا بد أن الدكتور فراو سعيد جدًا لدرجة أنك وافقت أخيرًا على تناول العشاء معه ".
كان الجميع يعرفون بالفعل كيف دعا فراو مركيز وينتر لتناول العشاء عدة مرات فقط ليتم رفضه. ضحكت الخادمات بحماس.
عندما غادرت بوليانا ، تبعها سيكل.
"مركيز".
"نعم؟ ما الأمر يا سيدة سيكل؟ هل تريد أن تخبرني بشيء؟ "