سارت الأمور بشكل خاطئ تمامًا بالنسبة لـ فراو. إذا لم يفترض بوليانا أنه كان يبحث عن وظيفة ، لكان قد واصل خطته الأصلية وحاول ببطء جذب بوليانا. لسوء الحظ ، كانت بوليانا كثيفة للغاية عندما يتعلق الأمر بعلاقة بين رجل وامرأة. هي بصراحة لم يكن لديها أي فكرة عن نية فراو. ما فعلته فراو لجذب انتباهها وجعلها تراه على أنه مادة زوج قابلة للحياة ... وبدلاً من ذلك ، رأت بوليانا أفعاله التي قام بها الطبيب للحصول على وظيفة.تم تدمير الحدث برمته من البداية. وصل بوليانا في وقت أبكر مما وصل إليه ، وبينما كانوا يأكلون ، كانت بوليانا مهتمة فقط بطعامها وبالكاد نظرت إلى فراو.
عندما انتهوا من تناول الطعام ، كان فراو يخطط لسؤالها في موعد ثانٍ ، لكن بوليانا بدأت المحادثة بمفاوضات حول الراتب. أصيب فراو بالصدمة والارتباك لدرجة أنه انتهى به الأمر إلى إفشاء نواياه الحقيقية.
كانت اللعبة قد انتهت بالنسبة له.
قال له فراو ، "ماركيز ، منذ أن تبرأت عائلتي من عائلتي ، لا يهمني إذا كان علي تغيير اسم عائلتي إلى اسمك. أنا الآن شبه نبيل ، وإذا تزوجتني ، فسيتم أخيرًا تأسيس نبلتي والاعتراف بها. أوه ، ولا يهمني إذا لم يكن لدي أطفال! سأستمر في العمل كطبيب ، لذلك يمكنك بالطبع الاستمرار في قيادة القسم الثاني ... لذلك أنا ... "
وبينما كان يتحدث ، أصبح صوته أهدأ وأهدأ. كان يخبر بوليانا أنه سيحب أن تستخدمها لأنها كانت غنية.
ها! في الحلم!
ألقت بوليانا نظرة خاطفة على أوراق فراو الموضوعة على الطاولة. بدا الأمر وكأنه نوع من. بناءً على ما رأته ، لا يبدو أنه يحتوي على أي كلمات مثل "الحب" أو "المودة" ، مما يؤكد أنه بالتأكيد من عائلة نبيلة مناسبة.
دفعت بوليانا بنفسها بعيدًا عن الأوراق وأجابت ، "حتى مع الأخذ في الاعتبار كل ما قلته لي الآن ، فإن الأمر لا يزال لا يستحق كل هذا العناء بالنسبة لي. الزواج منك ... لا أجني منه شيئاً. بدلاً من ذلك ، سأصبح بالفعل عدوًا لعائلة سنيك. سوف يكرهونني لأنني تزوجت من ابنهم المتبرأ منه ".
توقع فراو مثل هذه الأسئلة لأنه أجاب عليها دون ذرة من التردد ". الشيء هو ، شخص مثلك من النبلاء رفيعي المستوى ... كونك عزباء سيعمل ضدك أكثر وأكثر بمرور الوقت."
وافقت بوليانا سرا ، "هذا صحيح". في الوقت الحالي ، لم تسمع عن ذلك كثيرًا ، لكن بوليانا كانت تدرك جيدًا الواقع. كانت هناك وستكون جوانب كثيرة من حياتها ستتأثر سلبًا إذا بقيت غير متزوجة.
كان من النادر جدًا ألا يتزوج شخص مثل بوليانا ، التي كانت أرستقراطية رفيعة المستوى. قد يكون النبيل القوي مفقودًا في جميع أطرافه ولا يزال لديه الكثير من عروض الزواج لأن الثروة والقوة سيعوضان أجزاء جسده المفقودة. كان هذا هو الحال خاصة بالنسبة للمرأة. في الشمال ، كانت هناك أسطورة مفادها أنه إذا ماتت امرأة غير متزوجة ، فإن خيبة أملها وغضبها يمكن أن يلعن المملكة بأكملها.