بوليانا تمد جسدها في غرفة نومها. بعد العشاء ، مارست الرياضة بخفة ، وشعرت بالراحة. من المحتمل أن تحصل على نوم جيد الليلة.نظرت بوليانا حولها ، ولاحظت كيف بدت غرفتها مختلفة. أثناء رحيلها ، كان من الطبيعي أن يحافظ الخادم الشخصي على المنزل من خلال إبقائه نظيفًا ومنظمًا ، ولكن يبدو أن خادمها الشخصي غير المكان تمامًا أثناء غيابها.
تم الآن إعادة بناء الجدران ، التي كانت مغطاة بورق حائط متضرر ومرقع من هجوم بوليانا المتكرر. غطتهم خلفيات نظيفة جديدة. تم أيضًا استبدال الأرضيات والأثاث لتتناسب مع الجدران الجديدة ، مما جعل غرفتها تبدو وكأنها غرفة سيدة مناسبة. لأكون صريحًا ، شعرت بوليانا بأنها خارج المكان في غرفتها الخاصة.
استلقت بوليانا على السرير وأغمضت عينيها. بمجرد أن فعلت ذلك ، برزت صورة الإمبراطور الجميل المذهل في رأسها.
"أوه ، لا"
"أريد أن أفكر في شيء آخر."
حاولت بوليانا إبقاء عقلها مشغولاً. كان عليها أن تبتكر شيئًا معقدًا لتفكر فيه ، وفجأة ، تذكرت المحادثات التي أجرتها في وقت سابق من ذلك اليوم.
ماذا كانت السعادة؟ كانت سعادة الجميع مختلفة. ما جعل بوليانا سعيدة كان مختلفًا تمامًا عما يجعل السير دوناو سعيدًا. ما يجعل بوليانا سعيدة سيكون أيضًا مختلفًا عن لوسيوس الأول.
لكن ماذا عن سعادة بوليانا مقارنة بالنساء الأخريات؟ كانت بوليانا وينتر امرأة ، لكن هل الأشياء التي تجعل النساء الأخريات سعداء تمنح بوليانا السعادة أيضًا؟
ثم فكرت بوليانا في سؤال آخر. ما الذي جعل المرأة سعيدة؟ تذكرت بوليانا النساء في حياتها. أول ما فكرت به هو السيدة ريبيكا ، لكنها لم تعد تعيش. لم تشعر بوليانا بشكل صحيح في التفكير فيما كان سيجعل صديقتها سعيدة ، لذلك ذهبت إلى السيدة التالية في حياتها.
سيدة توري. أبلغ لوسيوس الأول بوليانا أن السيدة توري لديها وظيفة الآن. كانت بوليانا مشغولة للغاية لدرجة أنها لم ترسل حتى خطابًا واحدًا إلى توري ، تشرح فيه ما كان يحدث في حياتها. قررت بوليانا أن تزور توري غدًا.
ماذا عن التوائم؟ خمنت بوليانا أنه إذا كانت سعادة الأخوات بيكا متناسبة مع أزواجهن ، فربما كان التوأم يعيشان حياة سعيدة الآن. كان فاكسي وفانيسا يعيشان الحياة التي أرادها آباؤهما بالنسبة لهم. طالما لم يحدث شيء غير متوقع ، ستعيش الفتيات حياة مستقرة وراضية.
"أوه ، هناك ليانا أيضًا. انا تقريبا نسيت.'
تذكرت بوليانا أختها. لم تفكر في ليانا منذ وقت طويل. تزوجت ليانا من رجل محترم وكانت تعيش حياة متواضعة. تذكرت بوليانا رؤية طفلين يتمتعان بصحة جيدة يركضان. ربما أنجبت ليانا المزيد من الأطفال الآن. في كلتا الحالتين ، اعتقدت بوليانا أنها حياة كريمة ليانا.