128

161 7 0
                                    


شاهد لوسيوس الأول بصمت ابن عمه يغادر. غادر الدوق لوزو وظهره مقلوبًا للإمبراطور ، وهو أمر غير معتاد. في العادة ، كان الدوق يتراجع بضع خطوات إلى الوراء قبل أن يستدير ، وكان ذلك هو السلوك الملكي الصحيح.

"أعتقد أنه غاضب حقًا ..."

كان مفهوما لأن الوضع يتعلق بنجل الدوق لوزو. في الجيل السابق ، انتهى الأمر بوالد لوسيوس الأول ، الإمبراطور السابق ، بعلاقة غير ودية مع شقيقه الأصغر ، والد الدوق لوزو. أمر الإمبراطور السابق بتربية الدوق لوزو في القلعة الملكية حتى يكون للوسيوس الأول صديق جيد يكبر. شعر والد الدوق لوزو وكأن ابنه قد سُرق منه.

حتى اليوم الذي ماتوا فيه ، لم يفصل الأخوان خلافاتهم أبدًا. لم يرغب لوسيوس الأول في تكرار هذه المأساة العائلية.

"لكنني بحاجة إلى وريث

لكسب حبه ، قرر الإمبراطور أن يكون أنانيًا بعض الشيء. حتى لو لم يوافق الدوق على هذه الخطة ، إذا توفي لوسيوس الأول بدون وريث ، كان على الدوق لوزو أن يرث العرش وابنه بعد ذلك. لا يهم حقًا ما إذا كان لوسيوس الأول قد أعلن رسميًا ورعاية بارك لوزو ليكون وريثه. بالطبع ، كانت المشكلة أن الإمبراطور يجب أن يعمل حتى يوم وفاته للتأكد من أن المملكة أصبحت مستقرة قدر الإمكان للجيل القادم.

"أعتقد أنني لن أتمكن أبدًا من التقاعد ..."

في رأسه ، ذهب لوسيوس الأول إلى الأشياء التي يجب أن ينجزها قبل وفاته. تنهد ، وهو يعلم أن هناك الكثير مما يجب عمله ولا يوجد وقت كافٍ. كان حاكم هذه المملكة ، وبالتالي ، كان مقدرًا له أن يعيش حياة منعزلة. هل كان يريد امرأة من أحلامه إلى جانبه أكثر من اللازم؟ هل كان جشعًا جدًا؟ لماذا كانت سعادة بوليانا وسعادته لا يمكن أن يتواجدان معًا؟

إذا أخبر الإمبراطور أفكار بوليانا دوق لوزو الأولية ، والتي كانت تتزوجها لتحقيق مكاسب سياسية جيدة ، فإن لوسيوس الأول يشتبه في أن بوليانا ستوافق على الخطة. ستقبل اقتراحه بسهولة وستعمل بجد كإمبراطورة جديدة لهذه المملكة. ستبقى موضوعه المخلص.

لكن ... لم يكن هذا ما أراده. أراد الإمبراطور قلب بوليانا. أرادها أن تريده كرجل وليس كإمبراطور لها. أرادهم أن يكونوا زوجة وزوج حقيقي.

مثلما حلمت بوليانا بالعثور على زوج يحترمها ، حلمت لوسيوس الأول أن تكون لها زوجة محبة. هل كان هذا الكثير ليطلب؟ هل كان أكثر جشعًا مما كان عليه عندما أقسم على توحيد المملكة بأكملها في سن 18؟

"بول ، أفتقدك."

كلما شعر بالوحدة أو التعب ، أراد الإمبراطور رؤية بوليانا. لكن لسوء الحظ ، كان من المستحيل رؤيتها لأن بوليانا قررت أن تخضع لتدريب خاص بعد التجربة المؤلمة.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن