83

61 3 0
                                    


هزت بوليانا رأسها وقالت: "لا ، لن يرافقني فراو سنيك إلى الحفلة."

لم يكن فراو مهمًا بما يكفي حتى للحصول على دعوة. كان من المقرر أن تشمل وليمة عيد ميلاد الإمبراطور هذا العام كبار نبلاء أكريان. كان أمن الحزب مشدداً للغاية ؛ لا أحد مثل فراو لا يستطيع حتى أن يحلم بدعوته.

سأل السير ماهوجال ، "لكن ألستم مخطوبة له؟ لذا ألا يجب أن يكون ضيفك؟ "

"نحن لسنا منخرطين."

كان من غير القانوني الزواج أو الخطبة في غضون عام من وفاة ملكية. خططت بوليانا لتخطي فترة الخطوبة القياسية وتزوج بمجرد السماح بذلك. على الرغم من وعد بوليانا وفراو بالزواج ، إلا أنهما لم يكونا مخطوبين قانونيًا.

كان السير جينو مرتبكًا. حتى لو لم يكونوا مخطوبين من الناحية الفنية ، فإن الجميع في يابا كانوا يعلمون أنهم سيتزوجون ، مما يعني أنه سيسمح لـ فراو بحضور الحفلة. سأل السير جينو ، "لكن سيظل مسموحًا له بالذهاب كضيفك ، أليس كذلك؟"

هزت بوليانا كتفيها. لقد فكرت في أخذ فراو معها ، ولكن عندما سألت ، أصبح فراو شاحبًا وسألت ، "هل يجب علي ، هل هذا إلزامي؟"

"حسننا، لا."

"T- إذن ، لا أريد الذهاب."

"حسنًا ، كما يحلو لك."

كانت هذه نهاية حديثهم في ذلك اليوم. لم تسأل بوليانا فراو عن سبب عدم رغبته في الذهاب. لم يتزوجا بعد ، وبالتالي فهي لا تريد أن تتصرف كزوجة مزعجة ، وإلى جانب ذلك ، يمكنها تخمين سبب عدم رغبته في حضور هذا الحفل. نظرًا لأنه تمت دعوة جميع النبلاء المهمين في اكريان ، فمن المحتمل جدًا أن تحضر عائلة فراو ، عائلة سينك ، أيضًا. تم طرد فراو من عائلته ولم يُسمح له حتى بحضور جنازة والده. سيكون لقاء عائلته الآن تجربة مؤلمة.

أومأ السير ووك برأسه. "حسنًا ، يمكنني أن أفهم لماذا لا يريد الذهاب. أعتقد أن عائلة سينك ستحضر ، أليس كذلك؟ ولا يزال فراو سينك نكرًا ، لذلك سيكون من المحرج أن يواجه عائلته الآن ".

هز السير ماهوجال رأسه بالتعاطف. لكي تمنع الأسرة الابن من حضور جنازة والده ... لا بد أن فراو قد أغضب عائلته بشدة. لم يستطع السير ماهوجال بشكل خاص فهم هذا. الأسرة ، مهما كانت مختلة ، كانت لا تزال عائلة. لا يمكن أن تكون كل العائلات سعيدة. لا يمكن لجميع أفراد الأسرة التعايش مع بعضهم البعض.

حدثت الأشياء لسبب ما. على سبيل المثال ، انظر إلى بوليانا. تم التخلي عنها عمليا من قبل والدها. إذا كانت بوليانا أجمل قليلاً ... لو كانت أقل مرونة وقوة قليلاً ... لما قابلت لوسيوس الأول من قبل ، ولو لم تقابل الإمبراطور ... كلهم ​​لم يلتقوا أبدًا.

***

كان أخيرًا عيد ميلاد لوسيوس الأول. عملت الليدي سترا بجد لترتيب المأدبة بمساعدة السيدة توري. حتى أشد المنتقدين كان عليه أن يوافق على أن العيد كان كاملاً. طلبت الليدي سترا من توري والعديد من السيدات الأخريات في أكريا اتخاذ قرار بشأن الطعام والشراب. المأدبة لم تبدأ بعد ، لكن سترا ما زالت تشعر بالفخر بنفسها. دمعت عيناها وهي تصرخ ، "كل الشكر لك ، توري!"

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن