كرر السير هاو كلمات أخيه ، "هذا صحيح! كان هذا اللقيط متزوجا ، صاحب السمو! ""متزوج؟"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها الإمبراطور عن هذا. لكن الحقيقة كانت ، بدون إذن الإمبراطور ، فراو ، كرجل نبيل ، لم يكن ليتزوج رسميًا. هذا يعني أنه عاش مع امرأة لفترة من الوقت ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. كرجل ، لم يفكر لوسيوس الأول كثيرًا في تجربة فراو السابقة مع النساء. كان هذا ضمن قاعدة أي نبيل شاب. الى جانب ذلك ، ماتت الخادمة. إذا كانت لا تزال على قيد الحياة ، لكانت مشكلة.
قال لوسيوس الأول للإخوة: "ولكن الخادمة ماتت ، أليس كذلك؟ لذا فقط اهدأ ".
ومن المفارقات أن الإمبراطور كان يحاول إقناع السير هاو والسير دوناو بالسماح لبوليانا بالزواج من فراو. يا له من موقف غريب ومثير للسخرية. كانت المرأة التي يحبها على وشك الزواج من رجل آخر ، وكان يحاول إقناع المعارضين بخلاف ذلك.
"كيف نهدأ يا جلالتك ؟!"
احتج السير هاو بغضب كما لو أنه نسي أنه كان في حضرة الإمبراطور. بدا أن السير دوناو يتفق مع أخيه الأكبر. بدأ هذان الشابان في التصرف بفظاظة ، لذلك كان لوسيوس الأول على وشك أن يقول شيئًا ما عندما قال السير دوناو ، "حتى أنه لديه طفل!"
أوه ، هذا غير كل شيء.
لم يكن لوسيوس الأول يعلم بهذا. ببطء ، بدأ يشعر بغضب شديد يبتلع جسده بالكامل. لم يكن بهذا الغضب من قبل. إذا كان الأخوان يقولان الحقيقة ، أقسم لوسيوس الأول على تدمير فراو بأكثر الطرق إيلامًا.
"قل لي كل شيء."
أخبرته غريزة الإمبراطور أن صيد الأفعى لم ينته بعد. كان لا يزال هناك أخطر ثعبان يجب تدميره.
فراو سنيك.
***
غادر أقرب أصدقاء بوليانا الثلاثة من منزل بوليانا. أمر لوسيوس الأول السير هاو والسير دوناو بالهدوء. كان هذا موقفًا حرجًا وفي وقت مثل هذا ، كان على المرء أن يظل هادئًا ومكتسبًا من أجل إصلاحه.
كان الأخوان ، الذين وصلوا للتو من الجنوب ، مرتبكين إزاء الوضع السياسي الحالي في يابا. كانوا بحاجة إلى الراحة ومعرفة ما حدث أثناء غيابهم.
في غضون ذلك ، دعا لوسيوس الأول لعقد اجتماع للفرسان. اجتمع معظم ، إن لم يكن كل ، الفرسان الذين اجتمعوا من قبل لمناقشة زواج بوليانا مرة أخرى. هؤلاء هم الرجال الذين اهتموا حقًا ببوليانا. لسوء الحظ ، كان السير ماهوجال بعيدًا في رحلة عمل في عكا لذا لم يتمكن من الحضور.
كان الجو في الغرفة متوترا. كان هذا أساسًا لأن لوسيوس الأول ، الذي دعا إلى هذا الاجتماع ، كان يبدو غاضبًا. كان من الواضح أنه مستعد لقتل شخص ما. كان مقدار العداء في الغرفة مشابهًا لما كانوا عليه في منتصف الحرب.