أهلا بك ، صاحب السمو ، لقد كنا نتوقع منك ".انتظر الدوق لوزو وزوجته عند بوابة القلعة وعندما رصدوا الإمبراطور انحنوا بعمق. في أعلى نقطة في القلعة ، تم تعليق علم كبير للإعلان عن وصول الإمبراطور. كان مشهدًا رائعًا حيث هبت الرياح الشمالية حوله ، مما جعل العلم الرائع يرقص. على عكس القلاع في منتصف القارة والمناطق الجنوبية ، كانت قلعة نانابا أكثر خشونة ، مما يجعلها تبدو أكثر ثباتًا وجمالًا بشكل غريب.
"يمكنك النهوض ، دوق لوزو."
وقف لوسيوس الأول والدوق لوزو جنبًا إلى جنب. بشعر مستعار ونظام غذائي ، استعاد الدوق لوزو مظهره الوسيم. حتى من جانب الإمبراطور ، لا يزال الدوق لوزو يبدو رائعًا. صاحت السيدات ، عند رؤية أجمل رجلين في المملكة ، في فرحة.
أعلن الإمبراطور على عجل ، "لنذهب إلى الداخل".
عندما دخل غرفته ، خلع لوسيوس الأول ملابسه بسرعة وطلب تحضيرًا للاستحمام. لم ينتظر حتى أن يساعده الخدم. اغتسل بسرعة وسار باتجاه مساكن ابن عمه الحبيب.
عندما دخل الإمبراطور غرفة الدوق لوزو وشعره الذهبي لا يزال مبتلًا ، احمر خجلا الخادمات. حتى الدوق لوزو فوجئ برؤية ابن عمه الذي جاء دون سابق إنذار. بمجرد أن اكتشف لوسيوس الأول ابن عمه ، أمر بحزم ، "أين ابن أخي؟ أود أن أرى ابن أخي الرائع الآن ".
لقد مر عام منذ أن أنجبت الدوق لوزو وزوجته طفلهما. خلال العام الماضي ، كان لوسيوس الأول يتوق لرؤية ابن أخيه الأول والوحيد ، لكن ذلك لم يكن ممكنًا. لم يستطع مغادرة العاصمة دون مراقبة خلال تلك الفترة ، وكان ابن أخيه أصغر من أن يسافر لرؤيته. الشيء الوحيد الذي كان لدى لوسيوس الأول هو صورة ابن أخيه دوق لوزو التي أرسلها له ولم تكن كافية لإرضاء الإمبراطور.
إذا لم تكن الليدي ريبيكا حاملاً بطفله ، فربما يكون الإمبراطور قد هرب ليرى ابن أخيه سراً. اشتكى الدوق لوزو من الإمبراطور الذي طالب بإلحاح برؤية ابن أخيه ، "جلالتك! هدء من روعك!"
"أنت لا تفهم ، هذا هو ابن أخي الأول! كنت ابن عمي الوحيد والآن لديك طفل! هل يمكنك أن تتخيل كيف كنت أشعر العام الماضي بعدم قدرتي على رؤية ابن أخي الأول؟! "
"لكنك ستصبح أبًا قريبًا جدًا."
"هذا هو السبب الوحيد الذي جعلني لم أحضر إلى هنا بمجرد أن سمعت أن لديك طفل!"
عندما غادر الإمبراطور للحكم في العاصمة الجديدة ، ترك الدوق لوزو مسؤولاً عن الشمال. وعد لوسيوس الأول ابن عمه بإطلاق سراحه عندما تزوج ، لكن من الواضح أن الإمبراطور كذب. كان الدوق لوزو منزعجًا لأنه علق مرة أخرى في قلعة نانابا مع عبء إدارة الشمال مرة أخرى. كان يجب أن يعرف أفضل من أن يثق بإمبراطوره المخادع.