بمجرد أن حملت المرأة ، تغير كل شيء في حياتها لاستيعاب الطفل. قيل لها أن تفكر فقط في الأفكار الجيدة ، وتأكل الأشياء الجيدة ، وتسمع الأصوات الجيدة ، وترى المشاهد الجيدة.لكن في حالتها ، لم ينجح هذا. لسوء الحظ ، لم تكن بوليانا وينتر شخصًا جيدًا. كان من المفترض أن يكون كل شيء على ما يرام عندما تكون المرأة حاملاً ، ولكن كيف يمكن أن تعمل هذه القاعدة عندما تكون الأم نفسها غير جيدة؟
كل ما أرادته بوليانا هو رحيل هذا الطفل ؛ لم تكن بحاجة أو تريد هذا الطفل. كان الأمر مؤلمًا أن تكون في هذا الموقف ، لكن السبب الوحيد لعدم تمكنها من إجراء الإجهاض هو أن هذا الطفل كان دم إمبراطورها.
'أنا الأسوأ.'
لم تستطع بوليانا التوقف عن ضرب الجدار. لولا القفازات ، لكانت مفاصل أصابعها تنزف الآن. كانت في طريقها لإبلاغ لوسيوس الأول ، لكن ساقيها رفضتا التحرك بسرعة. مشيت أبطأ وأبطأ وهي تتساءل ، "ماذا لو لم يعتقد أنه ملكه؟"
مجرد تخيل مثل هذا السيناريو كان مؤلمًا. إذا كان يشك في كلماتها ، فقد علمت بوليانا أنها ستتعرض للأذى مدى الحياة. لن تكون قادرة على التعافي منه.
كان على لوسيوس الأول أن يصدقها. كانت بوليانا عازبة وكان الإمبراطور مؤهلاً مرة أخرى. منذ أن كانت حاملاً بطفله ، فإن الخيار الأفضل الآن هو أن يتزوجا. بالزواج ، سيوقفون بشكل فعال أي إشاعات قبيحة.
نعم ، زواج بوليانا ولوسيوس الأول ...
عندما رصدت الخادمات بوليانا ، انحنوا باحترام وحيوها ، "مرحبًا ، مركيز."
عندما رآها الحراس الملكيون ، حياها على الفور ، "رئيس! كيف حالك اليوم؟"
أومأ لها أحد النبلاء المسنين وسألها بأدب ، "لم أرك منذ وقت طويل ، ماركيز وينتر. هل سنتناول العشاء معًا قريبًا؟ " عندما رفضت بوليانا ، غادر الرجل في خيبة أمل.
كان عليها أن تتزوج. لم تكن هناك طريقة أخرى.
وبهذا الزواج سيكون كل ما حققته ...
لم تستطع بوليانا البلع. شعرت بالإرهاق لدرجة أن جسدها احترق.
كان اسمها بوليانا وينتر. ولدت في إحاس وحاليا ، كانت رئيسة الفرقة الثانية في المملكة. حصلت على لقب المركيزة من إمبراطورها لوسيوس الأول. كان اسمها الأخير "وينتر" هو الكنز الذي أعطته لها الإمبراطور نفسها.
كان شعرها أقصر من أي امرأة في المملكة. بالكاد وصل إلى كتفيها. لم تكن ترتدي أي مكياج أو مجوهرات ، ولكن على الرغم من عدم وجود هذه المشابك الجميلة ، لم يشك أحد في نبلها وأهميتها. كان الزي الذي ارتدته بفخر هو زي الحرس الملكي ، ذو اللون الأزرق الجميل مع شريط ذهبي على كتفها وصدرها لتمثيل رتبتها.